11

371 61 215
                                    




.

هاي.

تصويتات البارت السابق منخفضة بالنسبة لباقي البارتات، إتمنى لمن لم يصوت أن يصوت، و شكرا لكم.


.
إستمتعوا
.

~•~•~•~•~




وصل جيمين للقصر ليسأل عن مكان تواجد شقيقه الأكبر ليخبروه أنه بإنتظاره بجناحه الخاص، ليركض لجناح شقيقه و جونغكوك خلفه لم يفارق جانبه، جيمين كان قلقا للغاية، شقيقه عادةً لا يطلبه بهذا الشكل المستعجل، لذا لابد أنه هناك خطبًا ما.

وصل جيمين أخيرا ليسمح له الحرس بالدخول، فولي عهدهم أعلمهم بحثمية السماح لجيمين بالدخول فورَ قدومه دون أخذ إذنه.

"هيونغ؟"

أنبس جيمين ليلتفت له الأكبر الذي كان يمشي ذهابا و إيابا بقلق.
"أووه أنت هنا!"

تقدم نامجون ليحتضن أخاه الأصغر قبل أن يرفع نظره ليقابل جونغكوك.

"هيونغ! ماذا هناك؟ هل كل شيء بخير؟"
إبتعد جيمين قليلا و قد بات قلقا، نظرة أخيه ناحية جيون جعلته يخشى أن يكون سبب إستدعائه يخص جونغكوك و أن شيئا ما حدث بغيابه.

"أجل، فقط الحديث خاص، لذا أطلب من حارسك الخروج"

أعطى نامجون ظهره لجونغكوك الذي كان واقفا شادا على قبضة يده بحنق، فكه مضغوط معا و جيمين قد لاحظ إنزعاجه لذا نظر له بأسف، ليومىء له جونغكوك كـ'لابأس' ليخرج من الغرفة لكنه لازال داخل الجناح الكبير.

فور خروج جونغكوك تنهد نامجون أخيرا ليلتفت لأخيه الذي إزداد قلقه.
"هيونغ.. هل فعل جونغكوك_شي شيئا خاطئا؟!"

"جونغكوك_شي؟!"
رفع الأكبر حاجبه بإستغراب و سخرية.
"ألا تعتقد أنك تمنحه قدرا من الإحترام الذي يفوق مكانته يا جيمين؟"

أخفض الأصغر رأسه، هو يشعر بالسوء و الإحراج، لما الجميع يعامل جونغكوك بهذه الطريقة؟! لما يعاملونه بإنحطاط؟ صحيح أنه مجرد حارس شخصي الآن لكن لما لا يحترمون كونه كان ملِكًا؟! لما فقط.. لا يعاملونه كإنسان!

"الجميع يستحق الإحترام يا هيونغ، مهما كانت مكانتهم أو وظيفتهم، لايزالون بشر و كل إنسان بهذا العالم يستحق الإحترام"

تنهد نامجون، شقيقه لن يتغير أبدا، هو بالتأكيد يرفض الإعتداء بالقول أو الفعل على أي أحد دون سبب لكن منح الجميع مكانة أكثر مما يستحقها كتفكير أخيه ستنشر الفوضى بالمكان، ليس الجميع يقدر الإحترام، و ليس جميعهم يستحقونه.

tears_دموع/jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن