3

457 69 223
                                    







.

فضلا و ليس أمرا، تصويت و تعليق لتشجيعي أكثر 🤗

.


~•~•~•~•~


"ههههه هااي ميمي إنتظري ههه"

كان جيمين في الحديقة الخلفية للقصر يركض خلف قطته الصغيرة حين سمع بعض الجلبة في الجوار.

"سِر"
لقد رأى جيمين كيف أن الحراس يدفعون أحد السجناء المقيدين.

و هو البتة لم يحب ذلك، آلمه قلبه لرؤيته الوضع المزري الذي به السجين، و طريقة معاملة الحراس له لم ترقه أبدا، مهما كانت تهمته فهو يرفض رفضا باتا أن يتم معاملة أي شخص بهذه الطريقة.

أراد أن يتقدم، أراد أن يوقفهم عند حدهم و يلقنهم درسا في الأخلاق، أراد.. لكن حارسه الشخصي وقف أمامه.

"سمو الأمير جيمين، من فضلك لا تتدخل، على الأقل ليس هذه المرة"
تحدث حارسه الشخصي و جيمين نظر له بإستغراب

هذه أول مرة يوقفه عن فعل شيء ما، و هذا جعله يدرك أن هذا السجين ليس بشخص عادي، أو ربما أن تهمته ليس بالتهمة العادية!
"لما؟! من يكون؟"

تشتت نظر حارسه، لا يعلم إن كان يجب عليه أن يخبره أم لا، هو يعلم جيدا أن الملك دائما ما يبقي جيمين خارج شؤون المملكة أو أي مشاكل تتعلق بالمملكة أو الحروب، لكن لم تصله أي تعليمات خاصة بشأن موضوع الملك جيون، و مع ذلك قرر أن يأخذ خطوة آمنة.

"ليس بشخص مهم، سموك.. دعنا نعود لجناحك، الجو بدأ يبرد و أخشى أن تلتقط المرض"

جيمين عبس، لقد فهم أن حارسه يتهرب من إجابته و هذا أكد له أن السجين الذي رآه منذ قليل شخص مهم بالفعل، و ما حدث فقط جعل من فضوله ينمو.

هو إكتفى بإماءة صغيرة لحارسه الشخصي ملتقطا قطته من على الأرض قبل أن يسير نحو جناحه.


~•~

جونغكوك يكره هذا، يكره رؤية هذه الإبتسامة و النظرة المتعجرفة على محيا بارك ميونغ_جاي.

لكن الإبتسامةالمستفزة التي يرسمها جونغكوك على تعابير وجهه هو الآخر كانت كافية حتى تشعل نيران الغضب داخل بارك، برود جيون يقتله.

"يبدو أن الشيء الوحيد الذي لم تخسره بعد هو غرورك"
قال بحنق لكنه حاول عدم إظهار ذلك

tears_دموع/jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن