P 1

523 24 3
                                    


لم يكن بيدري أبًا، في الواقع كان بعيدًا عن ذلك، آخر شيء تخيله أو أراده هو أن يعتني بطفل صغير لكن حدث ما حدث، و ها هو يحمل حزمة صغيرة كارثية تبكي، يحاول تهدئته في الساعة الواحدة صباحا.

لن يخبر لامين أنه وصف زاك بأنه شيئ كارثي.

لقد جرب بيدري كل شيء، مداعبته ، الكلام الحلو ، تدليك لطيف للبطن ، تحريكه و حتى الغناء. لقد فعل كل ما علمته إياه مدرسة الطفل الغبية. (نعم ، لقد أخذ دروسًا للآباء حول كيفية الاعتناء بالاطفال) لكن لم يكن هناك أي شيء يعمل و يفيد حالته. 

جلس و أخذ مقياس الحرارة لفحص درجة حرارة أخيه الصغير. كان زاك ثقيلا و جعل بيدري يتعب، بعد كل شيء كان الطفل يبلغ من العمر عامًا تقريبًا و كان يكبر يومًا بعد يوم. كانت يدا بيدري تتألمان و أذناه ترنان من البكاء المستمر ناهيك عن شعره الفوضوي و انتشار دموع و مخاط شقيقه حول ملابسه. 

كانت درجة حرارته 39.0 درجة مئوية.

لم يكن ذلك جيدًا.

كانت تلك حمى.

كانت 37.7 درجة مئوية فقط قبل ساعة.

بدأ بيدري بالذعر.

_____

"الحالات اليوم سلبية"، هكذا فكر جافي بينما كان يقوم بترتيب بعض الإمدادات الطبية على رف بالقرب من مكتب الاستقبال، لا يوجد عدد كبير من المرضى و هذا مثير للشك. 

كانت هناك قاعدة غير معلن عنها في كل مستشفى، لا تشر أبدًا إلى مدى نقص المرضى لأنه في اللحظة التي تتكلم فيها يحدث العكس.

في المرة الأخيرة التي قال فيها أحدهم هذه الكلمات خلال مناوبة جافي وصلت خمس حالات طوارئ في وقت واحد تقريبًا، أطفال يبكون و ينزفون و يختنقون. 

تسائل جافي أحيانًا عما إذا كان من الذكاء أن يصبح ممرضًا في مستشفى للأطفال لكنه ذكر نفسه بعد ذلك أن كل ما يريده هو مساعدتهم عندما لا يستطيع آباؤهم ذلك، و أحيانًا لم يستطع مساعدتهم مهما فعل، كانت هناك بعض الأشياء التي لم تعلمها لهم كلية الطب.

سمع رنين الهاتف و فحص الساعة، مكالمات الساعة الثانية صباحًا لم تكن جيدة أبدًا.

قالت الممرضة في المكتب بعد إنهاء المكالمة "جافي ، مريض قادم في أقل من 10 دقائق".

"ما هي الحالة الطارئة؟"

ابتسمت الممرضة بتعاطف، "طفل يعاني من الحمى، لا شيء لم تره من قبل... أوه ، و أب متوتر".

الآباء الخائفون ليسوا جيدين أبدًا. في معظم الأوقات كانوا يزيدون المشاكل أكثر من كونهم يساعدون.

ارتدى قفازاته و شاهد الباب يفتح بينما يدخل طفل يبكي و والده. 

كان الرجل يمسك طفله و كأنه مصدر حياته الوحيد و ينظر حوله و يتفقد المناطق المحيطة مثل الأسد على استعداد للهجوم.

Nurse • Pedri x Gavi حيث تعيش القصص. اكتشف الآن