مر حوالي أسبوع على تلك الحادثة. عاد زاك إلى المنزل بصحة جيدة لكن بيدري من ناحية أخرى لم يكن كذلك، فقد احتاج إلى تناول الحبوب حتى يتمكن من النوم ، شعر أن حياته قد سُرقت منها خمس سنوات.كان هذا غير عادل بالنسبة له.
كان كل شيء يسير بشكل جيد بعدها باستثناء الأوقات التي عادت به ذاكرته الى الممرض الذي إلتقى به بالمستشفى، كان بيدري يتوق لرؤيته مرة أخرى و كلما قرر العودة كان يوقف نفسه بالقوة.
يمكنه أن يلتقي به بسهولة لكنه شعر بأن الأمر سخيفًا.
و هل تريد أن تعرف ما الذي كان سخيفًا أيضًا؟ المشهد في غرفة معيشته الآن.
كان زاك يصرخ و يبكي بينما كان لامين راكعا أمامه محاولًا تهدئته.
"ششش زاك، سيكون الأمر على ما يرام. اهدأ. إنها ليست مشكلة كبيرة. فقط انفخ أنفك من فضلك"، كان من المضحك تقريبًا كيف سمع بيدري الذعر الواضح في صوت أخيه. لم يشعر برغبة في التعامل مع هذا الامر اليوم.
أحيانًا يفكر في مغادرة البلاد و عدم العودة أبدًا.
"دادا !!!"، استنشق زاك.
همس لامين في رعب،"زاك، لا نريد أن يعرف دادا".
"ما الذي لا تُريد أن يعرفه دادا بالضبط؟"، توقف بيدري في طريقه و تكلم مما جعل لامين يقفز في مفاجأة و يستدير نحوه.
"لا شئ!"، كان يحاول إخفاء زاك خلف ظهره، لا يريد ان يرى بيدري منظره.
اقترب بيدري من لامين و حدق فيه متعبًا من هراءه. استسلم لامين و ألقى بيدري نظرة على زاك و حدق في الطفل بصدمة.
"لامين، لماذا بالجحيم هناك شيء عالق في أنف زاك؟" .
من الواضح أن إحدى فتحتي الأنف كانت أكبر من الأخرى ، محشوة بجسم غير معروف.
"يمكنني أن أشرح".
ركض زاك إلى بيدري و استخدم ساقه ليتعلق به مثل القرد.
"دادا!"
ربما يجب على بيدري إرسال لامين إلى دار للأيتام.
"لا تقلق يا فتى ، فقط تنفس من فمك"، انحنى بيدري بحيث يكون وجهاً لوجه مع زاك لكن زاك كان صغيرا ولم يفهم ما يريده بيدري منه.
"هكذا"، أظهر للطفل ما يجب فعله محاولًا التنفس بوضوح شديد من خلال فمه و حاول زاك تقليده. نجح الأمر و بدأ زاك في الهدوء قليلاً. لم يعتقد بيدري أبدًا في حياته أنه سيحتاج إلى تعليم طفل كيف يتنفس.
"ولد جيد"، حاول إخراج الشكل لكن أصابعه كانت أكبر من أن تمسك به.
قال لامين، "إنها عالقة".
قال بيدري منزعج، "أستطيع أن أرى ذلك".
همس لامين بتوتر، "كنا نحاول إخراجها منذ مدة".
أنت تقرأ
Nurse • Pedri x Gavi
Hayran Kurguحيث يواصل بيدري إحضار شقيقه الصغير زاك إلى المستشفى حتى يرى الممرض اللطيف جافي. Pedri and gavi Gadri