شاهد بيدري الممرض راكعاً بين أرجله بينما يقوم بتشغيل المصباح اليدوي لرؤية داخل أنف طفله.
"ما هذا بالضبط؟"
"إنها لعبة بوكيمون".
ضحك جافي.
قال بيدري، "هذا ليس مضحكا"، بينما يحاول إخفاء ابتسامته.
"عليك أن تعترف إنه مضحك بعض الشيء"، ظل جافي يبتسم بينما كان ينظر إلى بيدري.
كان قميصه اليوم يحتوي على رسم نجوم صغيرة، بدا جيدًا عليه بشكل غير عادل.
لم يرغب بيدري أبدًا في مضايقة شخص يرتدي شيئًا سخيفًا مثل هذا. الأشياء التي يريد ان يفعلها ...
"هل حاولت نزعها؟" ، قاطع جافي تفكيره المظلم.
"هاا ... ماذا؟"، تحدث بيدري.
"اللعبة؟"، قال جافي مرتبكًا.
حاول بيدري جمع شتات نفسه قبل أن يُحرج أو يبدو مغفلاً أكثر.
"آه ، نعم. لقد حاول لامين ذلك لكنه لم ينجح و جعل زاك أكثر قلقًا فقط".
قرب جافي الملاقط من أنف زاك و قال بجدية ، "امسكه بقوة".
دخلت الملاقط في أنف الطفل الذي شعر بالانزعاج الشديد. أمسك جافي باللعبة و حاول سحبها لكنه فقد قبضتها و تحرك زاك مُبتعداً.
تكلم جافي، "زاك كن جيدا الآن و ستحصل على حلوى بعدها".
توقف زاك عن الحركة عندما سمع كلمة حلوى. أمسك جافي بذيل اللعبة بالملاقط و سحبها للخارج بحركة واحدة سريعة.
"ها أنت ذا! لم يكن بهذا السوء ، صحيح؟"
بدا زاك مرتبكًا و لمس أنفه.
"دادا!!!"، انتحب و أخفى وجهه في صدر بيدري.
ربت بيدري ببطء على شعر زاك الاسود براحة و قال لجافي، "أنت جيد جدًا في هذا".
"نعم. زاك ليس أول طفل يضع لعبة في أنفه و لن يكون الأخير. أنا في الأساس محترف الآن"، رد جافي بعفوية.
"أنت جيد معه أيضًا. إنه لا يحب الغرباء".
أصبحت خدود جافي كلها وردية، "أنا أعمل مع الأطفال كل يوم. أعرف كيف أتعامل معهم".
همهم بيدري، "أنا لست جيدا بهذا"، لكن لم يكن هناك حسد فيما قاله.
"هل تبحث عن المجاملات؟"، ضيق جافي عينيه و ابتسم. "انت جيد، انظر إليك و إلى زاك..."، توقف جافي للحظة كما لو أنه لم يكن متأكدًا مما سيقوله بعد ذلك.
ثم نظر إلى الطفل الذي كان يلعب بأزرار قميص بيدري.
"يجب أن تكون حبيبتك محظوظة للغاية".
ابتسم بيدري، بدا الأمر و كأنه انتصار من نوع ما، "ليس لدي حبيبة".
عادت عيون جافي بسرعة إلى بيدري غير مصدق ما قاله.
أنت تقرأ
Nurse • Pedri x Gavi
Fanfictionحيث يواصل بيدري إحضار شقيقه الصغير زاك إلى المستشفى حتى يرى الممرض اللطيف جافي. Pedri and gavi Gadri