P 9

226 13 7
                                    


عندما وصل بيدري إلى المتنزه مع زاك بين ذراعيه ، رأى جافي هناك جالسًا فوق بطانية حمراء تحت شجرة كبيرة.

بدا جميلاً جداً، كان يرتدي قميص بلون أزرق و بنطال داكن يبدو مريحًا للغاية.

ابتسم جافي عندما رآهم يقتربون.

"يا إلهي ، انه طفلي الجميل!". 

مد ذراعيه و وضع بيدري شقيقه على الارض للسماح له بالسير خطوة بخطوة نحو جافي. كان بيدري يسير خلف طفله مباشرة في حال سقوطه.

"مرحبا بك أيضاً!"، قال بيدري لما رأى جافي يتجاهل تحيته.

سقط زاك مباشرة بين ذراعي جافي الذي ضحك و قبل  رأسه.

"هل أحصل أيضًا على قبلة؟"، سأل بيدري بعبوس مصطنع.

"هل كنت ولدا جيداً؟". 

جلس بيدري بجوار جافي و أخذ بعض الألعاب من الكيس إلى زاك.

قال، "حسنًا ، ليس حقًا"، و هو يعرض على زاك لعبة الأرنب المفضلة لديه، تألقت عيون الصغير بإثارة.

"حسنًا ، إذن لن تحصل عليها" ، ضحك جافي بعد ثانية. 

تحول بيدري لإلقاء نظرة على جافي. كانوا يجلسون جنبًا إلى جنب مع زاك أمامهم مباشرة. بدا الأمر كما لو أن جافي أصيب بخيبة أمل من إجابة بيدري لذلك قام بيدري بلطف بلمس ذقن جافي لإمالة رأسه و منحه قبلة صغيرة على شفتيه. 

قال أمام شفتي جافي، "إذاً سأقوم بسرقة واحدة".

أدار جافي رأسه بعيدًا في حرج و ابتسم بيدري على حركته. كان من السهل جدًا أن يزعج جافي.

"لقد أحضرتُ بعض السندويشات و الفواكه، لدي أيضًا بعض الزبادي لزاك". 

"هذا لطف منك". 

لم يعتقد بيدري أبدًا أنه سيكون هنا في الحديقة ليقوم بنزهة و يستمتع بها. بالأمس فقط كان يصوب بندقيته على رجل يدين له بالمال لكنه الآن يقضي موعدًا في الحديقة و يضحك على تعبير جافي المروع و هو يشاهد زاك يلعب مع الأرنب و باللعب كان يقصد زاك يضرب الأرنب على العشب.

"ماذا يفعل؟"، بدا جافي مستاءً نيابة عن اللعبة.

"من الواضح أنه يقتله".

"المسكين"

ضحك بيدري و أراد تقبيل جافي بشدة.

لقد أجروا بعض الأحاديث الصغيرة أثناء تناول الطعام و لم يكن هناك شيء غريب و لكن بعد ذلك بدأ زاك يشعر بالانزعاج مما يعني أنه جائع.

أخذ جافي الطفل في حضنه بينما أمسك بيدري بالزبادي و ملعقة لإطعامه.

"لماذا أصبحت ممرض في مستشفى للأطفال؟"، سأل بيدري.

كان زاك جالس بصبر ينتظر الطعام بفم مفتوح. شعر بيدري بالفخر لمدى حسن تصرف طفله.

"حسنًا ، السبب الاول هو أنني أردت رعاية الأطفال ، لأنه لم يكن لدي من يعتني بي عندما كنت طفلاً باستثناء جدتي... إنها الأفضل". 

Nurse • Pedri x Gavi حيث تعيش القصص. اكتشف الآن