شعر جافي بالقلق لان والد الطفل كان مخيفًا. كان يُحدق في جافي و لم يبعد عيناه عنه ابدا، علِم جافي ان السبب وراء هذا كونه قلق و خائف على طفله، لكن بعض الأجزاء المريضة في جافي شعرت بالإثارة في كل مرة نظر إليه بيدري بهذه العيون الحادة.كان الرجل جذابًا للغاية و لم يعفي هذا جافي من الشعور بالقشعريرة أسفل عموده الفقري في كل مرة تحدث فيها السيد بيدري.
اللعنة، احتاج جافي إلى النوم.
كانت الساعة حوالي الخامسة صباحًا عندما ذهب في جولات روتينية لتفقد غُرف المرضى، فتح بهدوء باب غرفة زاك. كان الطفل ينام بشكل سليم في سريره فاقترب ليتحقق من نظام السوائل.
قال صوت عميق خشن، "مرحبًا".
قفز جافي بمفاجأة.
"سيد بيدري ، لماذا أنت مستيقظ؟".
كان بيدري جالسًا في سرير على الجانب الآخر من الغرفة الصغيرة. كانت إحدى رجليه مرفوعة إلى صدره و ذراعه مستندة على ركبته و رأسه متكئ على جدار خلفه، بدا منهكا و مرهقا.
تماسك جافي...
قال بيدري، "لم أستطع النوم".
قال جافي و هو يقترب، " أنت مُرهق، خذ قسطا من الراحة ، سنعتني بزاك".
"أعلم، أنا فقط -.. "، توقف بيدري مؤقتًا و أغمض عينيه و هو يمرر يده من خلال شعره في إحباط. تحركت عيناه على الطفل النائم. "أشعر فقط أنني خذلته بطريقة ما، لم يكن من المفترض أن يمرض، كان من المفترض أن أحميه".
فهم جافي ما كان يحدث. كان من الشائع أن يفكر الآباء الصغار بهذه الطريقة، استغرق لحظة لاستكشاف وجه بيدري. عظام خده كانت مثل السكين.
"أشياء مثل هذه تحدث طوال الوقت. الأطفال يجذبون الجراثيم مثل المغناطيس... أنت تهتم بزاك، أنت أب عظيم".
قال بيدري و هو ينظر مباشرة إلى عيني جافي، "أنا لستُ والده".
"أوه ، أنا آسف لم أقصد ..."، شعر جافي بالتوتر.
"لا بأس. أنا الوصي القانوني له و لكن من الناحية البيولوجية زاك هو أخي. والدي -.. " ، توقف بيدري مؤقتًا بينما كان يبحث عن الكلمات. "لم يكن والدنا رجلاً جيداً".
كان هناك شعور مألوف في صدر جافي.
"أنا لا أعرفك و لا أقصد الإساءة كذلك لكني أعتقد أنك أب أفضل من والدك".
"أنا لست أفضل... أنا لست أفضل".
تردد جافي للحظة.
"سيد بيدري ، أنا أقول هذا بصفتي شخصًا لديه أيضًا أب سيئ، صدقني أعني ما قلته".
كانت عيون بيدري تخترق جسد جافي و روحه.
ابتسم جافي بعيون حزينة، "اذهب للنوم ، سيد بيدري".
أنت تقرأ
Nurse • Pedri x Gavi
Fanfictionحيث يواصل بيدري إحضار شقيقه الصغير زاك إلى المستشفى حتى يرى الممرض اللطيف جافي. Pedri and gavi Gadri