P 7

240 17 3
                                    

كان بيدري غاضبًا عندما رأى رودريغو يلامس جافي. لقد شعر بالغضب أكثر عندما تبعهم و رأى جافي يحاول دفعه بعيدًا، لكن رودريغو لم يستمع له.

لم يكن يعلم ما الذي شعر به في تلك الاثناء...

قال مرة أخرى، "سأذهب"، و نظر إلى جافي للمرة الأخيرة عندما استدار ليغادر.

"لماذا لم تتصل بي؟"، صرخ جافي بإحباط من حركات بيدري.

"ماذا؟"، استدار بيدري و بدا مرتبك. 

"يا إلهي. هل أحتاج إلى توضيح كل شيء لك؟"، قال جافي بفارغ الصبر، "أعطيتك رقم هاتفي و لم تتصل".

عاد بيدري إلى جافي حتى يمكن أن يواجهه وجهاً لوجه. لم يكن دماغه يعمل بشكل جيد.

"ما اللعنة التي تتحدث عنها؟". 

حدق جافي للتو في بيدري بعدم تصديق. أمسك بقبضتيه بإحكام على جانبيه.

إذا لم يكن بيدري مرتبكًا جدًا فسيظن أن جافي كاناً لطيفًا و هو غاضب.

"لقد أعطيتني الرقم الخطأ اللعين ، جافي !!"

"انا ماذا؟"، حان الوقت الآن ليختلط الأمر على جافي، "إذن ... يا إلهي ، أنا غبي". 

أخفى جافي وجهه بين ذراعيه و فرك وجهه بيأس.

"لماذا لم تحاول البحث عني؟"، اتهم بينما سحب ذراعيه بعيدًا عن وجهه.

لم يصدق بيدري أنه انجذب إلى هذا الأبله.

"جافي ، أعتقدت أنك أعطيتني الرقم الخطأ عن قصد". 

قال جافي وهو يهز رأسه، "لا ، لا... أردتك أن تتصل بي، لقد انتظرتك!". 

استنكر بيدري ، "أوه ، أستطيع أن أرى كيف كنت تنتظر. تحاول مضاجعة رجل عشوائي في الردهة" .

كان هذا هو الشيء الخطأ لقوله.

"حسنا ، معذرة. ماذا كان علي أن أفعل؟"، من الواضح أن جافي شعر بالإهانة، "انتظر مكالمتك حتى أموت؟"

لم يرغب بيدري في الضغط على الموضوع الذي طرحه هو بنفسه.

"أنت أحمق".

"لا ، أنت الأحمق "، أشار جافي بإصبعه إليه و اقترب منه. كانوا قريبين جدًا لدرجة أن إصبع جافي ضغط في صدر بيدري. "لم تتصل بي و الآن تصبح متقلب المزاج و متملك!". 

حاول بيدري حقًا أن يظل هادئًا ، لكن هذا الشقي كان يضغط على أعصابه.

"أنت غير منطقي. لقد أعطيتني الرقم الخطأ" ، صر على أسنانه.

هذا فقط جعل جافي أكثر غضباً، مد يده و دفع بيدري من صدره، "أنا لا أبالي. ليس لديك الحق في أن تحكم علي".

"كنت تنوي مضاجعة شخص غريب!"، أخيرًا قام بيدري بالكلام و أمسك جافي من قميصه و سحبه أمام صدره.

Nurse • Pedri x Gavi حيث تعيش القصص. اكتشف الآن