P 6

202 15 0
                                    

عاش الممرض في شقة صغيرة حيث تم دمج المطبخ و غرفة المعيشة معاً، كان المكان بسيط لكنه مريح بالنسبة له.

كان فيرمين يقف بجانب مطبخ جافي يتدرب على وصفات الكوكتيل الجديدة الخاصة به بينما كان جافي مستلقيًا على الأريكة يتدلى رأسه للأسفل و يشتكي.

"لا أصدق أنه لم يتصل بي".

قال فيرمين، "ربما يكون مشغولاً" و قد سئم بالفعل من هذا الرجل الغامض و عدم قدرته على مراسلة صديقه المفضل.

"لقد مر أسبوع فيرمين.. أسبوع !!"، أنى بإحباط.

"حسنًا ، إنه غير مهتم"، سكب فيرمين الكوكتيل في كوب زجاجي. 

"آه ، لا تقل ذلك. أين مشروبي؟"، نظر جافي لأعلى و تساءل فيرمين كيف لم يسقط بعد بسبب طريقة جلوسه.

بدا هذا غير مريح للغاية.

"هنا"، أعطاه المشروب ليجلس جافي على الأريكة مثل أي شخص عادي.

حسنًا ليس تماماً، فقد كانت ركبتيه حتى صدره و كان يمسك بالكوب مثل طفل يحمل زجاجة الحليب، ربما كان العمل مع الأطفال قد حوله بطريقة خاطئة.

"إذن ماذا تريدني أن أقول؟"، سأل فيرمين.

"لا أعرف. أنا فقط ..." أخذ جافي رشفة، "أوه ، مذاقه حلو، جيد... أحببته".

ابتسم فيرمين بفخر، "شكرًا".

"و كما كنت أقول..."

أدار فيرمين عينيه، لقد سئم حقا من بيدري هذا.

"... لم يكن خيالي. أنا أعلم ذلك، لقد أحبني أيضًا"، أكمل جافي. 

فجأة عبرت فكرة عبقرية عقل فيرمين."انظر ، أعتقد أنك بحاجة إلى الخروج من هذه الشقة. نظف أفكارك، كما تعلم...أخرج هذا الرجل من رأسك".

"بماذا تفكر؟"، سأل جافي بفضول.

"دعنا نذهب إلى النادي"، ابتسم فيرمين بشكل شيطاني.

____

كان جافي يرتدي قميصًا أبيض بلا أكمام به ثقوب صغيرة في جميع أنحائه و بنطالًا أسود ضيقًا جداً. كان القميص قصير لذلك في كل مرة يرفع فيها يديه كان يرتفع متفاخرًا ببطنه المسطح، كان فيرمين قد أعاد ترتيب شعره الى الخلف ليكشف عن جبهته.

بدا كوجبة دسمة.

قال فيرمين و هو يضع ملمع الشفاه على شفاه جافي، "أنت عاهر سيئ"، كانوا يجلسون في سيارة على بُعد بضع بنايات فقط من النادي.

" عاهر سيئ"، كرر جافي محاولًا عدم تحريك شفتيه كثيرًا.

"سوف تستمتع الليلة"، أنهى فيرمين ترطيب شفاه جافي و نظر إلى عمله بفخر.

"سأستمتع الليلة"، حدق جافي في صديقه بكل جدية.

"تبا لبيدري"، صرخ فيرمين. 

Nurse • Pedri x Gavi حيث تعيش القصص. اكتشف الآن