لها عينين تُشبه المحيط,هادئة تجعلگ تغرق بهدوء 🖤!
المصير المجهول 111!!!
للكاتبـه بتول الخفاجـي...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(بعد مرور اسبوع)
ماما: بنات ام عبد الرحمن عزمتنه على حنه اسراء وعرسها ترحن.؟البنات: اي.
ماما: لعد كومن جهزن نفسجن لان بعد ثلاث ساعات على الحنه.
ريان: عزه شلون راح نلحك؟
ماما: لا تكدرن يلا كومن.
نور: عن نفسي راح البس الفستان الاحمر لان ضيك واتمكيج مكياج خفيف.
نازه: اني البس فستاني.
ريان: واني البس فستان ايفيان وايفيان تلبس مالتي..
نازه وريان كامن يجهزن نفسهن من هسه واني ضليت كاعده مرت ساعه واني قررت اكوم خمطت مكياج وطفرت للاستقبال الي جوه واخذت المرايه...
حطيت كونسيلر بس جوه عيني وشويه نقاط على وجهي دمجته وراها اخذت ايلاينر وجريته وسويت ايلاينر كلش حلو وخليت كحله سوده بباطن عيوني على النص وحطيت ايشادو اسود خفيف على طرف عيني وحمره حمره وبلشر واخر لمسه الماسكاره.نازه سويت مكياج كلش حلو وانيق حطيت كونسيلر وجريت ايلاينر وحطيت ايشادو بنفسجي فاتح بس موكلش على طرف عيني وحمره وبلشر وماسكاره.
ريان خليت كونسيلر ورسمت عيني ايشادو لون بنفسجي فاتح وكحله بيضه وماسكاره وعدسات لون رصاصي وحمره لون احمر وبلشر.
------------
(في القاعه)القاعه كلش حلوه وجبيره (ما شاء الله) بلشنا ركص وهز لحد ما...
ام الدي جي: عيني اكو تحدي بين البنات تحدي الركص بين عشيره....... ضد عشيره.......اني وايفيان وافاطم وريان ونازه انصدمنه لان هاي عشيرتنا وماكو بس احنه.
نور: يمه هاي شنو؟؟
ماما: يلا روحن اركصن راوهم عشيره...
نازه: شنو وين كاعدين ملهى؟
ريان: يلا امرنا لله.
اجني بنات حلوات عرفت اساميهن اول وحده رانيه البنيه حلوه وبيضه وشعرها طويل وعيونها وساع ثاني وحده اسمها ريماس ثالث وحده اسمها مريم رابع وحده اسمها زهراء خامس وحده جانت لباب.
نور (بصدمه): لباب!
لباب: نور.حضنا بعض وراها رجعنا وبلشنا نركص
ريماس ضد ايفيان
رانيه ضد نور
لباب ضد افاطم
زهراء ضد ريان
مريم ضد نازهبلش التحدي ونازه ركصت ركص مو طبيعي ونفس الشي ويا مريم وانسحبت مريم ونفس الشي نازه ونفس الشي ويا لباب وافاطم وريان وزهراء كلهم انصدمو من ركص ايفيان بلشت تهز ونزلت ريماس كلهم بلشو يصفكون لحد ما نزلت رانيه التفت حولي وكالت...
أنت تقرأ
المصير المجهول 111.
Humorالوصفُ عَن وصفِ الحالِ قد اخفقِ كالطيرِ إذ ناحَ مات حسَدا نور:باوعت مصدومه نازه:شبيج ايي رجع والله رجع نور(بدموع) :بس رجع نرفض ريان:{وعسى ان تكرهوا شيء وهوه خيرا لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون} واندارلك من كل كتر والكالك بايعني احتار انطيك عذر لو ا...