المصير المجهول 111!!!
الكاتبه "بتول الخفاجي"
...............................عبد الرحمن : عمري 31 سنة مدير اعمال بس ما جنت حاب اشتغل بهذا مجال فه فتحت معرض سيارات خاص بية وكذالك عندي اسهم بشركة شهم.
كميل: اشتغل ضابط عمري 29 سنة عندي اخت وحده اسمها فريال
وفاتح صيدله بس مو اني اشتغل بيها لا اكو صيدلاني يشتغل بيها
ابن عمي هو عبد الرحمن و شهم وخالق وسند.فريال: اني اخت كميل عمري 25 سنة كملت جامعة واصير زوجة سند.
عبدخالق: مدير اعمال عندي شركة خاصة بية وعمري 28 سنة وعندي اخ واحد اسمه سند واخت اسمها روان.
سند: اشتغل ممرض وعمري 26 سنة اخوية خالق واختي روان وفريال زوجتي.
علي: اشتغل ضابط واصير صديق الولد من الطفولة
عمري29 سنة اني كميل نفس العمر واختي اسمها شمس
ان شاء الله ببارتات جاية تعرفون منو زوجتي؟.مهيب: عمري 29 سنة ببارتات راح تعرفون شنو شغلي اصير صديق الولد من طفولة عندي اخ اسمه فارس واخت اسمها لين.
شهم: عمري 28 مدير اعمال وعندي شركة اصير اخو عبد الرحمن واختي لباب.
ريان: زوجة كميل عمري 23 سنة اشتغل دكتورة أسنان.
نازه: عمري22 سنة كملت جامعة اختي ريان ونور.
نور: عمري 18 وزوجة شهم وحاليا كملت امتحانات السادس الضيمممم.
ايفيان : اصير خالة البنات عمري 21 اصير تؤم عباس اي لا تستغربون لان اني وعباس اجينه وره نازه يعني نازه أكبر منه بسنة.
اممم هل راح اصير زوجة خالق؟.
عباس: عمري 21 سنة اداوم بكلية عسكرية مضل بس سنة واتخرج واصير تؤم ايفيان وخال البنات.
افاطم : عمري 20 ههههههه اي اني اجيت وره عباس و ايفيان اصير بت خاله ريان ونازه ونور
وعباس خالي و ايفيان خالتيلباب: هلوووو اني اخت شهم وعبد الرحمن عمري 18 ومثل مكالت نور حاليا كملنا امتحانات سادس ضيم.
تبارك: اني زوجة عبد الرحمن عمري 28 سنة اشتغل تخدير عندي ابن اسمه محمد والبنية اسمها اساور والحمد لله.
....................................
" لا تنسون التصويت حتى استمر بنشر القصة"
احبكمم 💙☀️ .حسابيي انستا.
أنت تقرأ
المصير المجهول 111.
Humorالوصفُ عَن وصفِ الحالِ قد اخفقِ كالطيرِ إذ ناحَ مات حسَدا نور:باوعت مصدومه نازه:شبيج ايي رجع والله رجع نور(بدموع) :بس رجع نرفض ريان:{وعسى ان تكرهوا شيء وهوه خيرا لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون} واندارلك من كل كتر والكالك بايعني احتار انطيك عذر لو ا...