-6-

13 4 9
                                    

الأوَلويّه لـَ عيونها ، النَاس تهَون ✨''.

المصير المجهول 111!!!
للكاتبـه بتول الخفاجي.

( في المدرسه)......

(تحديدا الساحه)

جنا كاعدين اني وصديقتي هماتين اسمها نور الهدى مثلي  القبها هدى ونغم وغسق ولباب وكدنا والساحه فارغه لان امتحانات  فجاه اجني شله بنات اوكي

هنه متنمرات دائما البنيه الي اسمها هاله تذبلي سم مع انو اني مامسويه الها شي وهيه جانت صديقتي بس فجاه تغير كلشـــي...

هالـــه:(بأستهزاء)  شنو هاي عود مسويات شلــه هــه؟

لباب (بنتره):  اي ليش ما عاجبـج؟؟

زهراء:  لا تنتريـن..

نور:  ليش منو انتِ حتى ما تنتر؟

هــدى:  ( بإستهزاء)  نور ديري بالج يمكن تطلع الملكه الزبيث واحنا ما ندري هــــه...

نغم:  اي والله.

نــور:  هاله اني ما اريد اسوي مشاكل فا روحي احسن الـج.

غسق (بهمس): بنات كافي لا نوكع بمشكله.

هالــه:  لا اني عاجبني اسوي مشكله اليوم وبكيفي.
لباب:  بابـــه دروحـي احسن الج.

ملاك (وهي تجر شعر لباب): انجبـــي لج.

لباب:  اهـــه شعريـــــــــي

اجني بنات ما اعرفهن وقيدن ايديه ونفس الشي ويا غسق ونغم والمشكله احنه بالساحه وحدنا...

نـور:  لج عوفيــها...

لباب( بصياح ودموع)  :  عوفينــــي.

هالــه:  اذا ما اخلـــيج تتندمين.

نـور:  لـج اتندم على شنوووو.

هالـه ( وهـي تقترب من وجه نور):  لج عبالج ما عرفت انو انت الي اشتكيتي عليه يم المديره وخليتي ابوي وامي يرزلوني بيومها هــــممم.

نـور ( بابتسامه):  هـهه لج والله انت بطرانه من حقي اشتكـي عليج ونص افتهمتي لا عبالج اني اخـاف ومن ذني السوالف لج بابه انتِ حتى ما تخوفين ذيــل جــلبي.

هالـــه:  تمام بسيطه بنات تعالن.

اجني ثنين بنات واني حنت لابسه حجابي وجانو اكو عمال بس من بعيد وهي تعـــرف والكل يـعرف حجــــابي خـــط احمـــــر.

وعد:  انـي آسفه.

نغـم(بعصبيه):  لـج يا جلبه وسفه والعباس اخخخخخ هدنـي.

اعتقد صديقه نغم اجتي البنيه وجرت حجـابي ونزل شعري ويا نزلــــت الشال والحقيره جابت مكــص.

هالـه( بتهديد):  هاي يحلوه تشيلين الشكوه لو شعرج يودع الملاعب هو وقميصج وصدريتج.

نــور(بصياح وانفعال):  لج انتِ فعلا نذله ولج والله انتِ انـــــذل من النـذالـه نفسها لج توصل بيج  مرحله تردين تبتزيني لج والله ثم والله جربي المسيني اخبـــزج خـبز العبـاس وحق هــــوَ كفيل زيـنب.

المصير المجهول 111. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن