#ظلمات_المُهيب
بقلمي: Nisreen ♡.
لطفاً لاتنسون التصويت + التعليق بين الفقرات + متابعه لحسابي 🎀.
✿ـــــــــــــــــ ــــــــــــــــ✿
"جوليا"
اني سمعت صوته يصيح بعد ما ندل دربي ركضة بسرعه قفلت الباب وفتت عل حمام هم قفلته للامان..خليت ايدي على گلبي من سمعت صوته صار بالغرفه يعني فات يمةةة اني شسويت راح اسويها على روحي من صار يدگ باب الحمام ويصيح بعلو صوته...
مُهيب:- فتحيييييييييييي الباااااااااااب
صرتت ابچي بصوت عالي خايفه منه.. رجع دفر الباب گلت هاي هيا راح يكسره ويموتني..
- تفحتيييين لو شلونننن
- ماااا اخاف تكتلين
- لعدددد ترديننن اخذج بالحضان عل سويتي
- كلشي ما سويت
- ابد ما سويتي شي بس تصلختي گدام الزلم وتمرگصين شايفتني مگرن
- اسفه بعد ما عيدها
- فتحييي البااااااااااب
- اي اي
بلعت ريگ اباوع ليدي ترجف اخذت نفس وفتحت الباب اول ما فتحته جرني من شعري بدون تفاهم وطلعني سحل من الحمام...
صفگ ايد بأيد وضحك بحقاره واردف.
- اويلي شلون راح اتلذذ بتعذيبج
- حباب لا تضربني بعد ما عيدها وعنادك
- هوّ راح اكتلج حتا تصيرلج عبره بعد ما تعيديها
بعدني ما راده وضربني راجدي من قوته وگعت بالگاع دنگ شالني من شعري وضربني راجدي الثاني فر وجي فر گام عني نزع حزام البنطرون وطبگه..
رجعت ليورا خايفه وهز براسي هزات متتاليه وابجي هوّ يتقدم عليه ومبتسم واني ازحف ليورا وصلت الحايط اريد ادخل بي من الخوف ...
وصل يمي نزل لمستواي جرني من رجلي ما حس ال ضربه على رجلي شاطت روحي صرت اگمز من الوجع بعدني ما مستوعبه الضربه الاولى رجع ضربني على ظهري بالحزام نگطع النفس عني وجع ما ينحمل لزمت ظهري وابجي وعض بيدي باوعت عليه حجيت من بين شهگاتي...
جوليا:- ابوس ايدك كافي حموت وجع
مُهيب:- اني اريدج تموتين
لف الحزام على ايده وضربني واجت الضربه على وجهي حسيت لسعت الضربه على خدي شبت نار بوجهي صرت اشيل روحي وارگعه من الوجع..
- حقيرررررررر حسبي الله ونعم الوكيل عليك
اني گلت هيج لو بتليت على روحي شال راسي ورگعه بالحايط نزل شي حار على وجهي تلمسته شفته دم باوعت علي صار غواش على عيوني بعدني ما فقدت وضربني راجدي صحاني بي..
أنت تقرأ
ظلمات المُهيب
Mystery / Thrillerحالة عدم ادراك ، صراخ ، انهيار ، ذكريات مؤلمه ، حرق المه في قلبي. نار تلهب...