ظلمات_المُهيب
بقلمي: Nisreen ♥.
لطفاً لتنسون التصويت + التعليق بين الفقرات+ متابعه لحسابي🎀.
✿ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ✿
"جوليا"
گمت مصدومه اشوف مُهيب واگف گدامي عيونه ناطه من العصبيه وخابطات حمر مكعور ايده ابتسم وتقدم عليه سلم على زيد بهدوء عكس شكله الوحيه هوّ شگد معصب بلعت ريگ ولزمت ايده باوعت بعيونه عصر كف ايدي بين ايده وهز براسه يتوعدلي گلت بصوت يرجف...
- مُهيب
- روح مُهيب
همست بصوت بس هوّ يسمعني.
- مُهيب دتخوفني
باوعلي وحك خشمه وگال..
- ياله نمشي
هزيت راسي بـ اي واني راح يغمى عليه من الخوف ترخص من زيد وجرني من ايدي يمشي بسرعه طلعنا من الجامعه فتح باب السياره دفعني بيها ورجع صعد..
- مُهيب
- اشششش صوتججج ماااا اسمعةةة نصل البيت ويصير خيرر
- ووالله بيبي گلتلي روحي
- صوتجججججج ما اسمعةةةةةةةة
عاط بصوت عالي صرت ابجي خايفه وارجف گلت هسه يموتني يربي اني ليش ما اسمع الكلمه مو گلي لا تطلعين...
الطريق كله اني ابجي واباوعله وهوّ ساكت ما يحجي كل شويا يمسح جبينه المتعرق وصلنا البيت نزل واني من الخوف ضليت گاعدا ما نزلت...
فتح الباب من يمي وجرني من ايدي بقوة حسيته نخلعت فوتني البيت ادفع لگيت كلهم گاعدين بصاله ومروه تضحك گامت بيبي من شافتني رادت تسحبني منه خلني ورا ظهره ورفع اصبعه بوجها وعاط بصوت عالي ..
- يمةةة لا تدخليننن بينةةة
- مُهيب عوف البنيه اني گتلها تروح هيا مالها ذنب
- واني شنو گايل الها ممنوع تخطين برا عل حوش ممنوع تطلعين بدون اذني بس يبدو ما تخاف راد اعيد تربيتها
- أبني عوفها باوع وجهه صار اصفر من الخوف
مارد جرني من ايدي واني ابجي اريده يعوفني فوتني الغرفه دفعني وقفل الباب زحفت ليورا خايفه منه نزع الستره وطبگ ردانة القميص وتقدم عليه گمت بسرعه مخليه ايدي گدامه وروحي مفرفحه بجي...
گعد يمي وخر شعري من وجهي طلع جگاره ورثها يدخن ويباوعلي واني على شويا راح اموت خوف اباوع بوجه منتظره شنو راح يسوي بيه وفجه وبدون ما انتبه جر الفستان من يم صدري وطفه الجگاره برگبتي گمت اگمز من الوجع خليت ايدي على رگبتي وابجي مفرفحه روحي من الوجع...
أنت تقرأ
ظلمات المُهيب
Mystery / Thrillerحالة عدم ادراك ، صراخ ، انهيار ، ذكريات مؤلمه ، حرق المه في قلبي. نار تلهب...