الفصل الاول؛الشبح الاسود في اليابان

115 17 10
                                    

اهلا بكم يا رفاق كما وعدت بأن أول جزء لهذه الروايه سينزل يوم الاربعاء والذي قد بدا الان بما ان الساعة قد تعدت الثانيه عشر على كل هيا نبدا قصتنا (⁠≧⁠▽⁠≦⁠)>⁠.⁠<let's go>⁠.⁠<.

في مطار اليابان كان يقف فتى ذو شعر اسود مع اطراف بنفسجيه وعينين بنفسجيتين حادتين وكان يتحدث في الهاتف.

كايتو: هل وصل جميع اعضاء العصابه؟
الطرف الاخر: نعم لقد وصل الجميع.
كايتو: جيد.

يخرج كايتو من المطار ومن ثم يقوم باستئجار تاكسي ويعطيه عنوانا للتوجه اليه وصل التاكسي الى المكان لقد كان منزلا بسيطا مع حديقه صغيره بها بعض الاشجار والنباتات، نزل كايتو من التاكسي ثم دخل الى منزله الجديد وهو يهمس لنفسه"سأصبح اقوى مهما كان الثمن"

في اليوم التالي:
يستيقظ كايتو من نومه ويقوم بتناول فطور خفيف ويقوم بالاستحمام ثم يجهز نفسه للذهاب للمدرسه.
وصل كايتو الى المدرسه وتوجه الى صفه دخل الى الصف وبدا المعلم يعرفه للطلاب.

المعلم: هذا زميلكم الجديد كاتيو هو من اصول يابانيه ولكنه كان يعيش في بلاد والدته الولايات المتحده الامريكيه ولقد انتقل الى اليابان للتو.
كايتو بهدوء: مرحبا.

اشار المعلم لكايتو على مقعد خاوٍ حتى يجلس فيه ولقد كان هذا المقعد بجوار مقعد تاكيميتشي.
القى تاكيميتشي التحية على كايتو ولكن كايتو تجاهله.

في الاستراحه ذهب تاكيميتشي للحديث مع زميله الجديد في الصف كاتيو .

تاكيميتشي: اعرفك نفسي انا هاناغاكي تاكيميتشي سررت بمقابلتك، ومن ثم يقوم تاكيميتشي بمد يده لمصافحه كايتو ولكن كايتو تجاهله مجددا.

تاكيميتشي بارتباك: لقد قال المعلم انك قدمت من الولايات المتحده الامريكيه اذا كيف كانت حياتك هناك ولماذا اتيت الى اليابان؟

كايتو ببرود: هذا لا يعنيك.

ومن ثم قام بمغادرة الصف تحت نظرات تاكيميتشي الذي لا يفهم ما الذي اخطا به حتى يجيبه بهذا الرد.

في اليوم التالي في المدرسه كان هنالك طالبان يتشاجران في فتره الاستراحه قام احد الطالبان بالاستعانه بصديقين له ليقوم الثلاثه بالهجوم على الفتى الوحيد وكان الجميع يشاهد ولم يستطيع احد التدخل وذلك لان هؤلاء الثلاثه اعضاء في عصابه وهم يخشون التورط معهم،وكان الفتى يصارع من اجل الحياه وكان يلتقط انفاسه بصعوبه.

وفي لحظه خاطفه حيث لم يستطع الطلاب رؤيه ما الذي حدث بالضبط كان الفتى الذي بدا الشجاره واستعان بصديقيه مطروحا على الارض يتلوى من الالم.
وكان احدهم واقفا امامه بشعره الاسود مع اطرافه البنفسجيه ،لقد كان كايتو!

في غمضه عين قام كاتيو بطرح الاثنين الاخرين على الارض وقال ببرود: اغبياء.

ثم رحل من المكان بهدوء بينما الجميع ينظر له بتعجب وذهول.

حسنا الى هنا سيكون قد انتهى هذا الفصل اعلم انه قصير ولكن بما انني اكتب لاول مره ولذلك اشعر بانني لا اكتب بطريقه جيده ساكتفي بهذا هذه المره وانا اعد بانني ساطيله اكثر في المرات القادمه وكما وعدت سيكون الجزء القادم يوم الاحد . "احبكم" (⁠◍⁠•⁠ᴗ⁠•⁠◍⁠)"I love you"

(ملاحظه: كايتو هو الاسم الحقيقي للبطل ام كاتيو فهو اسم مستعار استخدمه منذ وصوله الى اليابان)

الشبح الاسود طوكيو ريفنجرزحيث تعيش القصص. اكتشف الآن