اهلا يا رفاق كما وعدتكم وبما ان الساعه قد تعدت 12 بعد منتصف الليل وبدا يوم الاحد ها هو ذا الفصل الذي وعدتكم به 🥰let's go😘
بعد انتهاء المعركه مع طوكيو مانجي لاحظ جينيسو الدماء التي تسيل من كايتو إثر اصابته.
جينيسو: ما الذي اصابك ايها القائد!
كايتو: مجرد جرح سطحي لا تعره اهتماما، المهم الآن؛ خذ المصابين الى المشفى والحق بي فى المقر.
جينيسو: ولكن علي تضميد جرحك اولا.
كايتو: نفذ الامر دون نقاش.
جينيسو: حسنا كما تريد.
ذهب جينيسو لتنفيذ اوامر كايتو بينما ذهب كايتو الى المقر وقام بتضميد جرحه بعد وصوله.
في المقر (بعد ما ذهب جينيسو للقاء كايتو):
كايتو: هناك خائن في العصابه.جينيسو: خائن!
كايتو: اجل خائن واريد منك ان تعثر على هذا الخائن لديك مهلة ثلاثة ايام للعثور عليه بالاضافه الى ذلك اريدك ان تعرف ما سبب اعلان طوكيو مانجي الحرب علينا فانا لم استطيع الحديث الى قائدهم اليوم في المعركه.
جينيسو: ولكن ما الذي يجعلك تظن بان هناك خائنا.
كايتو: لا نقاش، لا يهم سواء علمت سبب شكوكي ام لا فقط نفذ الاوامر دون نقاش.
جينيسو: حسنا سافعل ما بوسعي.
في اليوم التالي في المدرسه:
كان تاكيميتشي يشك بان زميله كاتيو هو نفسه جاك قائد عصابه الشبح الاسود التي قاتلوها بالأمس وذلك لانه يشعر بان حركات كاتيو التي قام بها أثناء مقاتلته للثلاثة فتيان في السابق مشابهه لحركات جاك قائد عصابه الشبح الاسود.
كان كايتو يشعر بأنظار تاكيميتشي الذي يراقبه وكان يعلم بأمر شكوك تاكيميتشي ولكنه لم يعر الامر اهتماما.
مضت ثلاثه ايام على المعركه كان كايتو يوبخ نائبه جينيسو لانه لم يستطع العثور على الخائن ولا معرفه سبب اعلان طوكيو مانجي الحرب:
كايتو: أتقول بأنك لم تستطع فعل شيء مما أمرتك به ايها الاحمق!
جينيسو: انا اسف ولكنني حقا لم استطع العثور على شيء.
كايتو (بنظرةٍ مخيفةٍ وحاده): اسمعني جيدا هذا سيكون اخر تحذير لك ان قصرت مجددا في اي واجب لك فاقسم بانني لن ارحمك،اما الان فانا اريدك ان تذهب الى الولايات المتحده الامريكيه لمقابلة السيد*****لانه يريدنا في عمل وخذ معك ما يكفي من الاعضاء.
أنت تقرأ
الشبح الاسود طوكيو ريفنجرز
Bí ẩn / Giật gânماذا لو ظهرت عصابه جديده في انمي طوكيو ريفنجرز ........... ، ماذا لو ظهرت شخصيه جديده في انمي طوكيو ريفنجرز .......... ، ماذا لو اصبحت تلك الشخصيه هي بطله القصه .............