اهلا يا رفاق كالعاده بعدما تعدد الساعه 12 منتصف الليل ومع بدايه يوم الخميس ها هو ذا الفصل الجديد ♥️ let's go♥️
نفذ ليو اوامر كايتو ثم ذهب الى المقر.
في المقر:
دخل ليو المقر وقد كان المقر مظلما، كان شاردا يفكر يا ترى لماذا استدعاه القائد الى هنا؟ الى ان قطع شروده الصوت البارد الذي يناديه.كايتو: ليو.
التفت لمكان الصوت والذي كان زاويه مظلمه.
ليو وقد انحنى لكايتو 90 درجه: نعم ايها الزعيم، لماذا استدعيتني الى هنا؟كايتو: اريدك في مهمه خاصه.
.
.
.
.
.في اليوم التالي صباحا عند منزل كايتو كان جينيسيو واقفا امام الباب ويقوم بالطرق عليه.
فتح كايتو الباب وامر جينيسو بالدخول.
كايتو: ما الاخبار في الولايات المتحده الامريكيه؟ وما اخر تحركات عصابه الموت؟
جينيسو: في الواقع اعمالنا تجري على نحو جيد في الولايات المتحده، كما انني قمت بانهاء العمل مع السيد******* على نحو جيد اما بالنسبه لتحركات عصابه الموت فهي لم تتحرك منذ مده ولا يوجد معلومات كافيه عنها او عن ما تخطط له حتى الان.
كايتو: انت تتذكر انني اخبرتك بانك ستتلقى عقابا على تقصيرك عند عودتك أليس كذالك؟
جينيسو: اجل ،وانا مستعد لتحمل العقاب.
كايتو: من حسن حظك ان مزاجي جيد اليوم ولذلك لن تتلقى عقابا كبيرا.
يكمل كايتو كلامه قائلا: لقد قررت اخذ اجازه من قياده العصابه لمده وقضاء بعض الوقت في الولايات المتحده الامريكيه.
جينيسو: ماذاااا؟
كايتو: في الوقت الذي سأبتعد فيه عن العصابه عليك ان تتولى جميع الاعمال سواء كانت اعمالا في الولايات المتحده الامريكيه او اعمالا في اليابان وعليك تولي الصفقات مع رجال الاعمال وكبار المسؤولين.
جينيسو: ولكنك ستكون في الولايات المتحده فلماذا ينبغي عليَّ القيام بالاعمال هناك ايضا؟!
كايتو: نفذ الاوامر دون جدال!
جينيسو: حسنا كما تشاء يا زعيم.
يكمل جينيسو كلامه بتوتر: في.... في الواقع اود سؤالك عن شيء ما ان لم تكن تمانع؟
كايتو: شيء؟
جينيسو: لقد سمعت من افراد العصابه انك اكتشفت ان نائب قائد الفرقه الثانيه كان الخائن المتسبب في المعركه بيننا وبين عصابه طوكيو مانجي، هل لي ان اسالك عن تفاصيل هذا الامر؟
أنت تقرأ
الشبح الاسود طوكيو ريفنجرز
Mystery / Thrillerماذا لو ظهرت عصابه جديده في انمي طوكيو ريفنجرز ........... ، ماذا لو ظهرت شخصيه جديده في انمي طوكيو ريفنجرز .......... ، ماذا لو اصبحت تلك الشخصيه هي بطله القصه .............