الفصل الثاني:كراهية مجهولة السبب

71 16 14
                                    

أعرف أنني قد أخبرتكم أنني سأقوم بتنزيل الفصل الثاني يوم الأحد ،و لكنني بعد أن رأيت أن الفصل القصير الذي كتبته انتشر بسرعه قررت أنني سأرجع عن ما قلت وسأكتب لكم فصلاً جديداً اليوم بما أنني متفرغه، الآن فلنبدأ let's go (⁠◍⁠•⁠ᴗ⁠•⁠◍⁠) ⁦(⁠◍⁠•⁠ᴗ⁠•⁠◍⁠)⁩.

كان الجميع مصدوماً من قوه كايتو وعلى راسهم تاكيميتشي الذي لم يصدق ان هنالك أحدا قد يكون بهذه القوه من بعد مايكي.

بعد مغادره كايتو للمدرسه عاد إلى المنزل ليجد أن مساعده جينيسو بانتظاره.

جينيسو: أتيتك لأطلعك على آخر الأخبار.
كايتو: حسنا ولكن اختصر كلامك.

دخل الإثنان الى المنزل وبدآ بالحديث.

جينيسيو: في الواقع في الفتره الاخيره هنالك تحركات غريبة لعصابات الياكوزا.

كايتو: ما الذي تقصده بتحركات غريبه.

جينيسو: لقد هاجمت احدى عصابات الياكوزا مناطق متفرقه في الولايات المتحده الامريكيه وتلك العصابه تسمي نفسها "عصابه الموت".

كايتو: عصابة الموت!

جينيسو باستغراب: أجل عصابة الموت.

جينيسو يكمل كلامه: آخر الاعمال التي قاموا بها تفجير احد المياتم.

كايتو: أريد معلومات عن الميتم الذي فجروه.

جينيسو: بالطبع تفضل لقد جمعت المعلومات سلفاً.
ومن ثم يقوم بإعطائه بضعة اوراق.

بدأ كايتو يقرأ الأوراق التي كانت تحكي عن الحادثه وفور أن وصل إلى عنوان الميتم حتى تبدلت ملامحه وأصبحت عينيه مخيفةً و تنبعث منهما شرارة غضب وكانت تعابيره مرعبةً ومليئةً بالغضب.

جينيسو بتوتر: ما..ما الأمر؟
كايتو: اذهب الان واأمر اعضاء العصابه بالاجتماع
على الفور.

جينيسو بعدم فهم:حسناً.

(فلاش باك)

طفل صغير : ماذااا ! ستسافر إلى اليابان!

طفل اخر (ببكاء): أهذا يعني أنك لن تزورنا مجدداً !

يبدأ الاطفال الآخرون بالبكاء وهم يقولون بأنهم يريدونه أن يبقى معهم.

ينزل كايتو لمستواه ومن ثم يقوم باحتضانهم.
كايتو :أعدكم أني سأزوركم في أقرب وقت ممكن وأنني لن أنساكم ابدا.

خرج كايتو من الميتم وهو يهمس:"انا ايضا اكره ترككم ولكن هذا هو القرار الافضل".

الشبح الاسود طوكيو ريفنجرزحيث تعيش القصص. اكتشف الآن