اهلا بكم في فصل جديد (ملاحظه: قد يكون هناك تغير في احداث الانمي ولكن هذا طبيعي بما ان هنالك اطراف جديده انضمت بما فيها الياكوزا وعصابه الشبح الاسود وعصابه الموت)،
و كالعاده انشر لكم الفصل بعد منتصف الليل
♥️let's go ♥️مرت ثلاثه ايام منذ سفر كايتو الى الولايات المتحده الامريكيه وها هو ذا قد قرر العودة الى اليابان.
كايتو وهو يقف امام مجموعة القبور: ساسافر الان وكما وعدتكم هاقد زرتكم قبل سفري.
ثم بعدها يخرج من تلك المقابر،ثم يقوم بركوب تاكسي.
كايتو: الى المطار، من فضلك.
سارت السياره لمده من الوقت ثم وصلت المطار اخيرا.
نزل كايتو من السياره وقام بدفع الاموال للسائق ثم قام بدخول مبنى المطار.
بدأ ذلك الصوت يقول: لركاب الطائرة ( A) المتوجهه الى الولايات المتحده الامريكيه الاستعداد،ستغادر الطائره بعد 30 دقيقه .
قام كايتو بوضع حقائبه على الكاشف (نسيت اسمه ايه بالضبط 😅)وبعدما تفحصوا حقائبه قام بأخذها و جلس ينتظر الطائره.
*****(بنبرةٍ ساخرةٍ مستفزه): كايتو! أهذا أنت؟ لقد اشتقت إليك، ألم اشتقت لي؟
كايتو (بصدمةٍ):ما.....ماذاااا؟! أ....أنت؟!
*******(بسخرية):أهذه هي المقابلة التي تقابل بها عمك؟
كايتو:ما الذي تريده؟ و ما الذي أتى بك إلى هنا؟
******(بسخريةٍ): أهذه هي الطريقة التي يتحدث بها الفتى المهذب مع عمه؟(بإستفزاز) لقد خاب ظني فيك كايتو.
همَّ كايتو بالنهوض تاركاً الماثل أمامه،وذلك بعد أتى
ذلك الصوت قائلاً: على الركاب الذاهبين في الرحله (A) صعود الطائره على الفور.******(بإستفزاز): أستترك عمك وتذهب هكذا؟
كايتو: أولاً: لست عمي، ثانياً: رجاءً اغرب عن وجهي، ثالثاً : لا تظهر وجهك الكريم هذا أمامي مجدداً؛ لأنه يشعرني بالغثيان.
ثم توجه الى الطائره تاركا الاخير واقفا يحدق به بنظرات غير مفهومه.
.
.
.
.
جينيسو: اين انت، انا في المطار الان؟كايتو: سآخذ حقائبي وآتي على الفور.
.
.
.
.
تاكي (اختصارا لتاكيميتشي): اوه... كاتيو لم ارك منذ ثلاثة أيام ،أين كنت؟حينها تذكر تاكي تلك المرة عندما سأل كاتيو عن سبب قدومه إلى اليابان.
تاكي (بتوتر): انا... انا اسف ان كنت قد ازعجتك بسؤالي.
كايتو: لا باس،انا من ينبغي عليه ان يعتذر على الطريقه التي تحدثت بها معك عندما حاولت التعرف عليَّ في السابق.
تاكي (بارتباك) :لا....لا مشكله .
كايتو: في الواقع سبب غيابي لثلاثه ايام انني كنت في الولايات المتحده الامريكيه.
دخل المعلم حينها للصف؛ مما جعل تاكي يعود الى مقعده و الإبتسامة كانت تشق وجهه لأن كايتو تحدث معه دون انزعاج اخيرا.
في ذلك اليوم كان هنالك حصه رياضه وكان على الطلاب التمرن على عدد من الرياضات.
المعلم: توجهوا الى غرفه تغيير الملابس وبدلوا ملابسكم استعدادا لحصة الرياضه.
الطلاب: حاضر.
بالفعل توجه الطلاب الى الغرفه واخذوا يبدلون ملابسهم ولكن ماجعل اعينهم تتسع رعبا ودهشه كان ذلك الجسد الذي يشبه المومياء في فظاعته،اثار سكين،اثار سوط،اثار حروق فظيعه،وجروح اخرى مختلفه؛كل هذا كان موجودا على ذلك الجسد،فمهما سرحت بخيالك لن تستطيع تخيل مدى العذاب الذي تعرض له هذا الجسد أو كمَّ الألم الذي لاقاه.
لم يهتم كايتو لنظرات الجميع له وهم بارتداء ملابسه والتوجه الى الملعب دون إحالة انتباهه الى أيٍ منهم.
.
.
.
بعد انتهاء اليوم الدراسي كان تاكي يشعر لسببٍ ما
و بشكل أكبر بأن كاتيو هو جاك وهذه المره قرر مواجهة كاتيو الأمر.كان الطلاب خارجين من المدرسه و كان تاكي يبحث بين الجموع عن كاتيو الذي اختفى فور خروجه من الصف و لم يستطع تاكي العثور عليه،وبعد بحث طويل أخيراً وجد تلك العيون البنفسجية،فبادر بالركض بسرعةٍ اتجاه صاحبها.
تاكي : كاتيو....انتظر!!
توقف كايتو وهو ينظر لتاكي الذي يركض باتجاهه.
وقف تاكي وهو يلهث امام كايتو.
كايتو: ما الامر؟
تاكي (بتوتر): في.... في الواقع اريد منك القدوم معي الى مكان ما معي .
كايتو: الى اين؟
تاكي: ستعرف حالما نصل فقط تعال معي.
كايتو(يتنهد):حسناً.
ثم سار كايتو خلف تاكي.
على الرغم من أن تاكي كان قد قرر مواجهته بالأمر ، إلا أنه قد شعر بالإرتباك عندما حاول الحديث معه؛لذلك قرر أخذه معه إلى مايكي بما أن مايكي كان يريد لقائه و أيضاً بما أن مايكي هو أكثر من يستطيع التعرف على قائد عصابه الشبح الاسود لأنه قاتله في المعركه وجه لوجه.
.
.
.
يتبعالى هنا يكون قد انتهى هذا الفصل ،اعتذر ان كان الفصل قصيرا، رجاء اتركو لي تعليقا لطيفا،وتوقعوا الاحداث القادمه في التعليقات.
♥️احبكم ♥️ i love you ♥️
أنت تقرأ
الشبح الاسود طوكيو ريفنجرز
Mystery / Thrillerماذا لو ظهرت عصابه جديده في انمي طوكيو ريفنجرز ........... ، ماذا لو ظهرت شخصيه جديده في انمي طوكيو ريفنجرز .......... ، ماذا لو اصبحت تلك الشخصيه هي بطله القصه .............