1_20

896 38 9
                                    

الفصل الأول: السفر عبر الكتاب
لا يوجد جدول محتويات، الفصل التالي

ندمت وانغ تشينغ وي على ذلك عندما كانت تحلق في الهواء.

لقد ندمت بشكل خاص على المشي في الشارع وهي تنظر إلى هاتفها، إذا كان بإمكانها العودة بالزمن إلى الوراء، فسوف تعود إلى مسكنها وتستلقي على سريرها لقراءة هذه الرواية.

ومن المؤسف أيضًا أنها في العشرين من عمرها، ولم تقع في الحب بعد، ولم تعطي حتى قبلتها الأولى، وهي على وشك العودة إلى أمنا الأرض...

"انفجار"

"آه، لقد اصطدمت بشخص ما، لقد اصطدمت بشخص ما."

"اتصل بـ120 بسرعة لمعرفة ما إذا كان هناك طبيب."

"لقد فقدت الكثير من الدماء، هل ما زال بإمكاني أن أنقذ..."

عند الاستماع إلى الأصوات الصاخبة والفوضوية، أصبحت وانغ تشينغ وي مرتبكة وفقدت وعيها، وغادرت هذا العالم دون أن تغمض عينيها بالندم والتردد.

استيقظت وانغ تشينغ وي مرة أخرى بوعي ضبابي وكافحت لفتح عينيها. أين كان رأسها يؤلمها؟

"آه..." لقد رأت شيئًا، يا رجل، أوه! لا، يجب أن يكون رجلاً وسيمًا. (القارئ: هل هناك فرق بين الرجل والشاب الوسيم؟ الكاتب: هناك فرق كبير).

على بعد ثلاثين سنتيمترا منها، أغلق الرجل الوسيم عينيه، رمش وانغ تشينغوي، وهو لا يزال هناك، يخفض رأسه، ببشرة برونزية...

لم تكن وانغ تشينغ وي، التي استيقظت للتو ولم تستجيب، تؤمن بالشر، لذلك قرصت لحمها ولم تؤلمها، لكن الرجل كان لا يزال هناك.

"سأذهب." في هذه اللحظة، كانت مستلقية عارية على صدر شخص ما ولم يكن هناك أي شخص آخر في هذا الوضع.

انتظر، تذكرت أنها تعرضت لحادث سيارة أثناء سيرها لقراءة رواية، وندمت على عدم إعطائها قبلتها الأولى، وجاءت إلى الدنيا ورحلت عذراء.

إذن لا بد أنها تفكر في ذلك كل يوم وتحلم به في الليل، فهي لم تستيقظ بعد...

وبعد أكثر من نصف ساعة، كانت الذكريات تدور في ذهنها، بما في ذلك حياتها الماضية وحياة وانغ تشينغ وي في هذا العالم.

في هذه اللحظة أرادت الصراخ، لقد اشتريت ساعة العام الماضي، لكن التوقيت كان خاطئاً والوضعية خاطئة...

لم أتوقع ذلك! بشكل غير متوقع.

لقد ارتدته بالفعل، لذا ارتديه إذا أردت! هل هذا هو عالم الرواية، أم الرواية المروعة التي كانت تقرأها عندما تعرضت لحادث سيارة...

آه ~ آه ~ الله سوف يقتلني.

لماذا لم تقرأ روايات عن زراعة الخالدين في ذلك الوقت؟ روايات الزراعة جيدة أيضًا! يمكنها حفظ وصفات الزجاج، ووصفات الصابون المصنوعة يدويًا، وصناعة الورق، وعلى الرغم من أنها لا تستطيع القيام بذلك يدويًا، إلا أنها لا تزال لديها العشرات من الوصفات!

البطلة التي تسافر عبر الكتب في الأيام الأخيرة مدللة حتى الجنة [ النهاية] Where stories live. Discover now