41_60

137 2 0
                                    

الفصل 41: القرد المتحول، شجرة بانيان الكبيرة

جدول محتويات الفصل السابق الفصل التالي

يقال أنه لا توجد نمور في الجبال، والقرود ملوك معلقة على شجرة ليست بعيدة، وهو قرد عملاق أكبر من إنسان الغاب بحجم واحد، ولا بد أنه قرد متحول.

القرود حيوانات اجتماعية سريعة مثل البرق ويمكن أن تؤذي الناس عند الإمساك بها.

"كيف يمكننا البقاء على قيد الحياة مع هذا العدد الكبير من القرود؟" انحنى باي شوانزي على الشجرة، وهو يوم آخر من القتال المستمر.

ضغط باي شوانجين على صدغيه بقوة ونظر إلى القرود المتحولة المعلقة على الأغصان.

"أخي، أين الأخ الأكبر؟"

"ابحث عنه في المقدمة، وسوف أتصل به." بعد أن قال ذلك، ابتعد.

"الأخ الخامس، هل لديك أي فكرة؟"

هز باي شوانجين رأسه مع وجود الكثير من القرود المتحولة والنظر إلى تلك المخالب الحادة، ستكون الخسائر ضخمة هذه المرة "شوان هاو، شوان شو، من فضلك لا تهتم بالآخرين. يندفع تشينغ قونغ على طول الطريق. الجبل زي هان، انتظر." سأتبع أخي الثالث."

"حسنًا." في اللحظة الحرجة، فهم باي زيهان الوضع.

باي شوانهاو: "آه... ألا يجب أن نتسرع في هذا؟"

باي شوانشن: "من الصعب بالتأكيد التعايش مع هذا الوضع الآن. لا يمكننا سوى النزول إلى أسفل الجبل ومناقشة الإجراءات المضادة".

باي شوانكسو: "لكننا لا نستطيع التفوق على القرد. إنه يتفوق على القرد بعدة أرجحات في الشجرة وهو أسرع منا."

باي شوانشن:......

فكر وانغ تشينغ وي في كيفية قيام القرود بالتطفل على الناس أثناء السفر، حتى يقدموا لهم الفاكهة، "ما رأيك في أننا نرمي الفاكهة؟"

باي زيهان: "يجب أن يكون ذلك ممكنًا، لكن هل لدينا الكثير من الفاكهة؟"

"لقد تم تحويل المحنة إلى الشرق." قال باي شوانجين فجأة.

باي شوانشن: "تم تحويل المشكلة شرقًا. أينما ذهبت؟ على طول الطريق، لم نعثر على أي نباتات أو حيوانات يمكنها التعامل مع القرود المتحولة."

"نعم، انظر هناك."

نظر الجميع على طول خط رؤية باي شوانجين، وظهرت في أعينهم العديد من أشجار البانيان الكبيرة جدًا ذات الأحجام المختلفة.

وأوضح باي شوانجين: "بالنظر إلى الفروع الكثيفة لشجرة البانيان هذه والأوراق الخضراء، لا بد أنها قد تحورت. لقد لاحظت النباتات المتحولة التي التقطناها على طول الطريق، وهي ليست من الدرجة العالية، ولكن لا بد أن شجرة البانيان هذه يكون من الدرجة العالية "عالية".

البطلة التي تسافر عبر الكتب في الأيام الأخيرة مدللة حتى الجنة [ النهاية] Where stories live. Discover now