الفصل 61 مستشفى الشعب
جدول محتويات الفصل السابق الفصل التالي
في منتصف الليل، كل شيء ساكن، وهناك صوت خافت للتنفس المكبوت من السرير الكبير في الفضاء. الفتاة على السرير لها شعر أسود طويل مبعثر على جانب واحد، وجهها متورد، وعيناها مغمضتان ، وهي تصر على أسنانها..
في اليوم التالي.
مستشفى تيانجين المركزي.
نزلت باي شوانجين ومجموعته من السيارة، وضربهم الهواء البارد. لم تستطع وانغ تشينغ وي، التي نزلت للتو من السيارة، إلا أن ترتعش لم ترتدي القفازات لأنها كانت تخاف من الزومبي.
بعد أن داس على الثلج الكثيف، كان هناك صوت طقطقة تحت قدمي، أدرت رأسي ونظرت حولي ورأيت رقعة بيضاء فضية، والثلج الكثيف يغطي كل آثاره.
عند الدخول إلى باب المستشفى، والدم الجاف على الأرض، والفوضى المحيطة، والزومبي في ثنائيات وثلاثية، كل ذلك يُظهر أن الزومبي في هذا المستشفى قد تم تنظيفهم، كما تعلمون، في نهاية العالم، تم تنظيف المستشفى وهو أيضًا أحد الأماكن العشرة الأكثر خطورة، والآن قاعة المستشفى صامتة ومفتوحة.
اندفع باي شوانزي بسرعة إلى الأمام، ونقر على العديد من الزومبي، واستخرج النوى البلورية.
"دعونا نذهب!" نظر باي شوانشن إلى القاعة الفارغة على الرغم من أنه كان مستعدًا عقليًا لهذا المشهد، إلا أنه لا يزال يشعر بعدم الارتياح بغض النظر عن كيفية تفكيره في الأمر.
"ثم أخي الثاني، هل يجب أن نذهب إلى مستشفى الشعب؟ أتذكر أن هناك مستشفى لجراحة العظام في مدينة جين وهو أيضًا مشهور جدًا، وهناك أيضًا مستشفى للجهاز الهضمي..." ظل باي شوانهاو يغرد كما لو كان يستطيع ذلك لا أرى الوجه الأسود للأخ الثاني دون توقف.
هناك العديد من المستشفيات الصغيرة، لكن معدات المستشفيات الصغيرة ليست بجودة المستشفيات الكبيرة.
نظر إليه باي شوانشن بخفة وقال بهدوء: "إذا لم تذهب، فهل تفتقر عائلة باي إلى المعدات؟"
بهذه النظرة، كان الجو باردًا وباردًا، لاحظ باي شوانهاو أخيرًا أن وجه أخيه الثاني كان أسودًا مثل الحبر.
لكنه كان يفكر بصمت في قلبه أن الأخ الثاني كان منافقًا للغاية، وكان من الواضح أن قراره هو عدم جمع المعدات الطبية أولاً، بعد أن جمعتها عائلة تشين، سيتباهى بوجهه مرة أخرى ؟
هاه، لم يجرؤ على الالتفاف.
"Pfft ~ الأخ السادس، أنت ..." باعتبارها فتاة صغيرة مفضلة، لم تكن باي زيهان خائفة من أي إخوة آخرين باستثناء شقيقها الأكبر ذو الوجه البارد.
YOU ARE READING
البطلة التي تسافر عبر الكتب في الأيام الأخيرة مدللة حتى الجنة [ النهاية]
Romanceمكتملة ✅️ 290 فصل ملخص الرواية [أوقات النهاية + السفر عبر الكتب + الفضاء + الحيوانات الأليفة الحلوة] التصفية 1: تتمتع البطلة بجسم رقيق وتحتضن فخذيها بهدوء. فعاليتها القتالية ليست عالية في المرحلة المبكرة، ولكنها ستزداد تدريجيًا في المرحلة اللاحقة...