الفصل 101: مناقشة طفرة أنف باي شوانجين
جدول محتويات الفصل السابق الفصل التالي
أخرج باي شوانجين سلة الشاش من الفضاء، ووضع السلة في البركة لتصفية الأسماك، ووصل إلى الماء، وجمعها.
ببطء، ظهرت الأسماك المتحولة في البركة، وكان طول بعض الأسماك السمينة مترًا واحدًا، ولها قشور سمكية لامعة.
أصبح الماء أقل وأقل، وبدأت الأسماك المتحولة في القفز من الماء، وبدأت رائحة البركة المريبة في الانتشار.
"الكثير من الأسماك، اصنع ثروة، اصنع ثروة، طبخ بالبخار، طهي ببطء، قلي، غلي..." نظر باي شوانهاو بحماس إلى الأسماك المتحولة في البركة، وعيناه تتلألأ، وكان قد فكر بالفعل في أكثر من مائة سمكة الأفكار في ذهنه الطبق جاهز.
"شياو ليو، كن حذرًا." ذكّره باي شوانهاو على الفور لأنه شعر بالحركة الغريبة في الهواء بقوته الروحية.
"ماذا..." صُعق باي شوانهاو، الذي كان يفكر في وليمة الأسماك بأكملها.
"آه..." فجأة، حدث شيء غير متوقع جعل الألم باي شوانهاو يستيقظ على الفور. رفع يده ولمس كتفه، وتسرب الدم من بين أصابعه وتدفق.
"واو الحوض الصغير ..."
"ماذا... أنت تنزف. أصيب الأخ الثاني والأخ الخامس والأخ السادس. يرجى توخي الحذر. ستهاجم الأسماك المتحولة في البركة الناس. لديهم قوى خاصة ونظر باي شوانكسو إلى." تقدم الأخ السادس، الذي لم يستطع التوقف عن النزيف، للمساعدة على الفور، ولم ينس تذكير الأخ الثاني.
مشى باي شوانشن بعد سماع الكلمات، "شياو ليو، كيف حالك؟ هل الأمر خطير؟ أخرج الصندوق الطبي وقم بربطه بالضمادة أولاً."
"حسنًا،" تقدم باي شوانكسو إلى الأمام لمساعدة الأخ السادس في تغطية الجرح، كما تفاجأ باي شوانجين بأن السمكة المتحولة لديها القدرة على الهجوم.
"لا بأس، لقد كنت مهملًا فقط. لم أتوقع أن تهاجم السمكة المتحولة الناس، لذلك تركت حذري." عندما يعود في المساء، سوف يتغذى عليهم بالتأكيد ويسمح لك بإيذائي.
بعد تضميد الجرح، أخرج باي شوانجين شبكتي صيد من الفضاء، لم تكن شباك الصيد هذه شباك صيد عادية، ولكنها شباك صيد تستخدم لصيد الأسماك في البحر، حتى لو تم القبض على سمكة قرش في الشبكة بحاجة إلى النضال عدة مرات للتخلص منه.
تتناوب الأسماك المتحولة في البركة في القفز والهجوم. جميعهم يطلقون قوى خارقة، ويجب أن تكون قواهم الخارقة في المستوى الأول.
"شياو ليو، شاهد من الجانب ولا تتحرك. أخي الثاني، دعنا نلقي شبكة لصيد الأسماك. شياو تشي، أنت تقوم بفرز الأسماك. ضع السمكة الكبيرة في دلو والسمكة الصغيرة في دلو."
YOU ARE READING
البطلة التي تسافر عبر الكتب في الأيام الأخيرة مدللة حتى الجنة [ النهاية]
Romanceمكتملة ✅️ 290 فصل ملخص الرواية [أوقات النهاية + السفر عبر الكتب + الفضاء + الحيوانات الأليفة الحلوة] التصفية 1: تتمتع البطلة بجسم رقيق وتحتضن فخذيها بهدوء. فعاليتها القتالية ليست عالية في المرحلة المبكرة، ولكنها ستزداد تدريجيًا في المرحلة اللاحقة...