81_100

41 1 0
                                    

الفصل 81: باي شوانيي وشياو مو

جدول محتويات الفصل السابق الفصل التالي

خرج باي Xuanyi لمدة عشرين دقيقة ثم عاد، "دعنا نذهب!"

نظر باي شوانجين، الذي كان جالسًا في الغرفة ويفكر في كيفية البقاء على قيد الحياة بين الثعالب، إلى وجه أخيه الأكبر وتساءل: "إلى أين أذهب؟" من فضلك سامحه على قصر الدائرة الكهربائية في الوقت الحالي وعدم مواكبته مع أخيه الأكبر.

في الواقع، كانت هذه ضربة كبيرة له اليوم، وجعلته يفهم بعمق ما يعنيه أن يكون لديك شخص خارج العالم، وهناك عالم خارج العالم، في الماضي، كان ذكيًا جدًا بسبب فنونه القتالية مهاراته، وكان أيضًا شخصية مشهورة في المدرسة، وكان يعتقد أنه يستطيع حماية زوجته من أن يتم اكتشافها.

وبشكل غير متوقع، لاحظ الأخ الأكبر ذلك بعد مقابلته عدة مرات فقط، ولم يكتشف الأخ الثاني هذا الحرص إلا بعد أن كشفه بنفسه، وأتساءل كم من الفطائر القديمة في المنزل علمت بذلك.

خطير جدا!

العالم خطير جدا.

أراد أن يختبئ مع زوجته.

"المستودع! هل يمكن أن رائحة ثعابين الزومبي في غرفتي يمكن أن تجعل الناس ينامون؟" استدار باي شوانيي ونظر إلى الأخ الخامس المرتبك، "هل أنت نعسان؟"

عند سماع ذلك، هز باي شوانجين رأسه مرارًا وتكرارًا، "لا، لا، كنت أفكر فقط في شيء ما، فلنذهب!" وسرعان ما حصل على أغراضه وعاد إلى الغرفة إذا بقي لفترة أطول، فمن المحتمل أن يتم أخذ ملابسه الداخلية خارج.

ولم يكن أي من هؤلاء الثعالب إنسانًا، فكيف يمكن له، وهو إنسان، أن يحاربهم؟

جاء الاثنان إلى مبنى متهدم، "لقد وجدت هذا المكان مؤقتًا. إنه متهالك بعض الشيء والغبار كبير بعض الشيء. يرجى توخي الحذر عند دخولك."

"حسنًا." دخل الاثنان إلى الفناء ودخلا المنزل، "في الطابق العلوي؟" لم يكن هناك أحد ولا بضائع، لذلك فكر باي شوانجين في الطابق العلوي.

"في الطابق السفلي، الطابق السفلي." مشى باي Xuanyi في الأمام، وتبعه باي Xuanjin في الطابق السفلي.

الطابق السفلي مغلق، ولا يوجد سوى ضوء واحد في الداخل، والمناطق المحيطة بها مظلمة تمامًا. يا لها من موهبة! مكثت هنا لمدة تقل عن ساعتين فقط ووجدت مثل هذا المكان.

إنها ليست فكرة سيئة أن يتم ملاحظته وكشفه من قبل أخيه الأكبر. بعد كل شيء، لا يمكنه رؤية أطوال الناس إلا عندما ينظر إلى الأعلى. لا، يجب أن يكبر إذا تمكنت عائلته من ملاحظته اليوم أن يلاحظها الغرباء في المستقبل.

البطلة التي تسافر عبر الكتب في الأيام الأخيرة مدللة حتى الجنة [ النهاية] Where stories live. Discover now