الفصل 223،
جدول محتويات الفصل السابق الفصل التالي
بعد أن تم أخذ هو داي بعيدًا، لم يكن هناك ما يمكن مشاهدته واستمر الجميع في الضحك والمزاح.
جلس وانغ تشينغ وي أيضًا، وغادر الجميع على أي حال، سنرى في المستقبل أنه لم يفت الأوان بعد للانتقام من الرجل بعد عشر سنوات.
بدأ العشاء حوالي الساعة الخامسة. والآن بما أنه لا يوجد حفل لعيد الربيع، فلا يمكننا تناول الطعام ومشاهدة الحفلة في نفس الوقت.
كانت هناك ست طاولات في المجمل. أرادت وانغ تشينغوي في الأصل الجلوس مع عمتها، لكن عمتها أصبحت مألوفة جدًا مع العمات الأخريات في المطبخ، وجلست معًا أثناء الوجبة، وطلبت من وانغ تشينغوي العثور على صديقاتها للعب معهم .
كانت ستة طاولات كبيرة مليئة بالأطعمة الشهية، وملأت رائحة الطعام الهواء، مما جعل الناس يشعرون بالجوع.
أنا حقا أريد أن أكله!
على الجانب الآخر، كان Hu Die غير سعيد للغاية بمجرد أن تم نقله بعيدًا، وبمجرد مغادرته منزل Bai، تشاجر مع Cai Wenwen.
شعرت Cai Wenwen أنها لم تكن محظوظة لمدة ثماني سنوات لمقابلة Hu Die، وانفصل الاثنان بشروط سيئة.
عندما رأى Hu Die Cai Wenwen يغادر، بدأ في العودة إلى منزل عمه، غضبت زوجة Hu Changde، Tang Li، عندما رأتها وهربت في الصباح الباكر واختفت كانت الأسرة مشغولة اليوم، "إنها السنة الصينية الجديدة، إلى أين أنت ذاهب؟"
لم تحب Hu Die عمتها وكانت تتدخل فيها وقيدت استخدامها للمال "ذهبت أنا وWenwen إلى منزل Bai للعب."
نظر Hu Changde، الذي كان يتحدث مع شخص ما في غرفة المعيشة، إلى الأعلى وقال: "Xiaodie، لقد ذهبت إلى منزل Bai".
"نعم يا عمي." بعد أن قال ذلك، ركض إلى جانب تشانغده واستقبل الأشخاص الآخرين في غرفة المعيشة، "عمي، سنة جديدة سعيدة يا عمي".
منذ أن كانت طفلة، عرفت أنها يجب أن تكون لطيفة مع الكبار الذين يمكنهم دخول منزل عمها، ويجب أن تكون لطيفة ولطيفة ومعقولة عندما تبتسم.
"سنة جديدة سعيدة. شياودي تزداد جمالا. لقد أصبحت فتاة كبيرة. على عكس عائلتي، التي تشبه القرد المشاغب. في كل مرة تعود فيها، لم تعد ملابسها بنفس اللون."
"وإلا فإن الناس سيقولون إنه من الجيد أن يكون لديك ابنة، وأنها لطيفة، وحسنة التصرف، ومعقولة، ومراعية للمشاعر، ولن أكون محظوظاً إلى هذا الحد".
"لاو ليو، ابنك ليس سيئًا. إنه مثل ابنتي تمامًا. لقد كنت مشغولًا للغاية في المرة الماضية ولم يحضر لك الطعام والعمل كل يوم. لقد شعرت بالغيرة عندما رآه."
YOU ARE READING
البطلة التي تسافر عبر الكتب في الأيام الأخيرة مدللة حتى الجنة [ النهاية]
Romanceمكتملة ✅️ 290 فصل ملخص الرواية [أوقات النهاية + السفر عبر الكتب + الفضاء + الحيوانات الأليفة الحلوة] التصفية 1: تتمتع البطلة بجسم رقيق وتحتضن فخذيها بهدوء. فعاليتها القتالية ليست عالية في المرحلة المبكرة، ولكنها ستزداد تدريجيًا في المرحلة اللاحقة...