121_140

26 0 0
                                    

الفصل 121: كلاب الزومبي في مصنع النبيذ

جدول محتويات الفصل السابق الفصل التالي

"لا تفكر في ذلك، الأخ الأكبر لن يوافق." الأخ الأكبر مستقيم ونكران الذات ولن يسمح للجيش بالذهاب إلى مصنع الجعة لأسباب شخصية.

"لدي فكرة." عندما رأى وانغ تشينغ وي أن الجميع كان صامتًا ويفكرون في الأمر مرارًا وتكرارًا.

"ماذا يمكنني أن أفعل؟" جلس باي شوانجين على الأريكة ويده اليمنى على مسند الظهر، ويلعب بشعر زوجته الناعم.

"ألا تعتقد أن الأخ الثالث يريد الذهاب إلى مصنع الجعة؟ مهاراته في القيادة جيدة جدًا. يمكننا مهاجمة الشرق والغرب. يمكننا الانقسام إلى شخصين أو ثلاثة أشخاص وقيادة السيارة لجذب معظم الزومبي بعيدًا سنقوم بجمع الآلات في وقت لاحق."

قال باي شوانكسو، "رائع! رائع، نعم." كان لا يزال صغيرًا، ولم يكن لدى إخوته الشجاعة للسماح له بصنع كعك اللحم البشري لجذب الزومبي.

"هذه طريقة جيدة. الأخ الثاني، والأخ الثالث، والأخ الرابع، كل واحد منكم لديه سيارة، ثم ضع مكبري صوت على السيارة. فقط قم بالسير على طول هذا الشارع وسوف يجذب الانتباه بالتأكيد. أنت الأجمل". الناس في هذا الشارع يا فتى." كلما فكر باي شوانهاو في الأمر، كلما شعر أن هذه الخطة ممكنة.

باي شوانشن: "..." لقد استفز من استفزه، ووضع نصب عينيه باي شوانزي لتجنب الكارثة.

قال باي شوان هينج، "..." لم يكن يريد الذهاب إلى مصنع الجعة على الإطلاق، كما وضع نصب عينيه الأخ الثالث.

كان باي شوانزي "..." عاجزًا عن الكلام.

لم يتمكن باي شوانزي من تحمل النظرات الحارقة لأخويه الثاني والثالث، أراد أن يقول شيئًا، لكنه لم يقله بعد...

"الأخ الثالث، هل عليك أن تذهب؟" شعر باي شوان هينج أنه يجب عليه أن يسأل مرة أخرى.

باي شوانزي، كان غير متأكد قليلاً من اللحم البشري المشوي على كعك لحم الخنزير، بالتفكير في عشرات الآلاف من الزومبي في مصنع الجعة يركضون خلفه، ارتجف بقلق.

مع وجود الكثير من العيون، سيعتقد الجميع أنه خائف إذا قال إنه لا يريد الذهاب.

من الصعب النزول من النمر.

ننسى ذلك، اذهب فقط! وبعد مرور ثمانية عشر عاماً، أصبح بطلاً مرة أخرى.

"اذهب،" كانت لهجته حازمة ووجهه جدي.

تم تقسيم القوات إلى أربع مجموعات، حيث تولى باي شوانزي القيادة، وقاد سيارة رياضية وتركها في السيارة.

يتدفق النهر شرقا

النجوم في السماء تنضم إلى الدب الأكبر

(مهلا مهلا مهلا بيدو واو)

البطلة التي تسافر عبر الكتب في الأيام الأخيرة مدللة حتى الجنة [ النهاية] Where stories live. Discover now