بـسم اللـه الـرحمـن الـرحيـم
*_____________________*
بقـلـمي بُـشـرى ألـ جبـورتعليـق بـين الفقـرات
التـصويـت بالنجمـةحساب التيك توك 0j.a.i0
يوزر الانستغرام bushra_jabour
قناة اليتليكرام https://t.me/j0ai21**********************************
الينور: كعدت ثاني يوم اني وأنس من وكت سويتلة ريوك وطلع للشغل. وكفت اغسل مواعين. دخلت علية ام أنس باوعت لبطني شافتها كبرانة.
ام انس: صباح الخير
الينور: صباح النور
ام انس: انتي بيا شهر دخلتي.
الينور: كل بداية شهر ادخل بشهر جديد هسة احنا ٢٠ بشهر ٥. بعد عشر ايام ادخل بالسادس.
ام انس: لا مو معقول صح بطنج كبرانة بس مو مال راح تدخلين بالسادس
الينور: لأن تعبانة بالحمل. كل شهر اوزن نازلة كيلوين. وصار بية زلال بس هسة الحمد لله. شوية احسن
ام انس: شنو بيج
الينور: ولد
ام انس: اي امج كالت من اجتي
الينور: سكتت ما جاوبتها. مبينة ضايجة من امي وهسة عيالي ويا امي محد يحجي. بس ويا أبويةمرت ايام عادية الطفل حركتة ببطني قوية.
تحرك قوي اذاني ههههههه خليت ايدي على بطني يمة وليدي الوكحالينور: أنس ضل يطلب. مني اتعلم الاكل كمت اسوي بورك وكبة. احاول اتعلم بس اتعب هواية. ويضوجون عيالي اذا شافوني ما اشتغل. كامو يجون اولاد أنس.
ومرة زينين ومرة لا واني ما الي خلكهم مرات اسايرهم ومرات لا. طلعو عيالي كلهم من البيت. وعافو يمي ابن انس. ووصوني ما يطلع برة.
بقينا وحدنا: اني طالع
الينور: باجي تعال اكعد ابوك وبيبي ما يقبلون.
: لا اريد اطلع
الينور: ضليت احاول وياة اقنع بية. ما فاد وكفت كدامة امنعة اذا طلع ما اكدر اطلع وراة ومنطقتنا كلها بساتين وتخوف. وما اعرف احد هنا ضل يعاند. اخر شي ما تحملت. ضربتة. راشدي. بس مو قوي. باوعلي وبجة عافني وراح للغرفة.
الينور: كعدت على القنفة ارجف مدري شصار بية ضليت احجي ويا نفسي ليش هيج الينور ميصير السويتية غلط. حتى لو يحجي. تأذيت هواية لأن ضربتة. اني ما احب اضرب طفل. رحت وراة للغرفة شفتة كاعد. كعدت يمة حظنتة وابوس بية.
الينور: اسفة حبيبي انت عصبتني. اني اخاف عليك تطلع. صار بيك شي بعد وين الكاك ؟.
: اي صحيح
الينور: يالله هسة تصاحبنة
:ههههه اي ها هي.
الينور: ضليت اسولف وياة واضحك اصحح الغلط اللي سويتة واعتذر منة. اجوي عيالي ومر الوقت بليل صعدت فوك لغرفتي كوة نمت. ضليت افكر. بالي سويتة شلون مديت أيدي. شكد حرام علية عمت عيني اي والله. ضليت احاسب نفسي.