Chapter - 8 -

139 18 7
                                    

ها لو


__




فصل الثامن ( عبير الزهور )













تبدد الفضول ليعتلي الذعر فجأة ، كان الكتاب مفتوح من جوانبه قابع على الأرض ويتدلى العقد منه ، تغيرت تعابير لوفي ليتوتر و ابتسم في وجه اخيه بضحكه متقاطعه .

آيس لم تغادر " سؤال لوفي العشوائي جعل من المُنمش يجعد حاجبيه بنزعاج ، غادرت يده الباب ليتحرك بتجاه الصبي .

من سمح لك بالعب في الأرجاء ، انسيت نفسك " تحدث بنبرة قاسيه جاعلا من لوفي ينظر بهدوء وعينيه تحدقان في الأرض.

لم اقصد " تلاحمت يده معا ليلعب بأصابعه بحزن ينتظر شتم آيس المزعج له .

آيس لم يفعل شيء حاليا كانت مقلتيه تنظر للوفي  ، وبات الهدوء يزعجه ، ارجع قبعته للخلف ليضهر شكله الفاتن وشعره الأسود سقط بحريه على جبينه ، وضح نمشه في الشمس الساطعه تعطي جمال خلاب للفتى البارد .

تعال لي " قال وهو يضع يده بجيب بنطاله القصير منتظر رد فعل الصبي و كان متأكد بأن الفحمي سيكون واقف امامه .

تردد لوفي قليلا ، وخطى نحو الأمام ببطئ ، امسك بنهاية تشيرته الأحمر يضغط عليه بخوف ولا يعلم لما هوه مرتعب ، لماذا ؟ لقد كان ينام في الصباح بجانبه و على جسده الراحة أذن ماذا عن الأن يعجز حتى عن التقرب منه .

بطريقة ما هو يخاف منه لا يستطيع انكار الحقيقية ، توقف عن بعض بوصات ، كانت عينين المُنمش السوداء تحدق للأسفل ببرود ينظر لتلك الفروة السوداء و ذيل الحصان الذي يتمايل كلما ضربته موجة هوائ عالية او حتى خفيفة .

آيس انـ " صمت فجأة وشعر بجسده يتصلب ، توقف عن زفر انفاسه بصدمه وبؤبؤ عينيه الأسود يتسع ببطئ ، هل ما يشعر به حقيقي ام يمزح معه ، واللعنة لا هذا بالفعل حقيقي .

كان يقبله بجانب الوحمه السوداء بالقرب من شفته تقريبا ، لما هذا التعامل الطيف او الغريب فجأة عجز لوفي عن فهم افكار آيس .

تحرك " تحدث بنبرة باردة وهو ينظر لأعين الصبي المتوسعه بهدوء .

مـ ، ماذا " شعر وكأن استيقظ من افكاره ، ينظر لوجه آيس القريب ، كان النمش رائع وقد احبه لوفي بشدة ، ينظر لتلك الأعين الحاده واسلفها شامة سوداء رفعيه .

قلت تحرك لو ، واخرج من هنا حالاً " تحدث آيس بنبرة أمر وهو يترك لوفي متيبس بمكانه عاجز عن فهم ما يحدث ، وأخيرا حرك اقدامه التي تتجه للخارج ، كان ينظر بيده التي تحمل المسمى بعقيق احمر كان النصف الأخر في الأرض بجانب الكتاب ، لم يرد أن يقول بأنه اعجبه و اخذه بسهوله لأن آيس لم يسامحه كما يعتقد.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 21 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

 عقدة الأخ الأكبر┃Big Brother heldحيث تعيش القصص. اكتشف الآن