Chapter - 6 -

161 21 27
                                    

ها لو

" "

فصل السادس ( زهرة الأقحوان )



_

السماء ترتدي لونها والنسيم يلفح من كل صوب على حواف الطريق الترابي وعلى ضفة النهر الصغير حيث تحمل معه رائحة الخضرة والصخور الرطبة.

تنفس خافت يصدر داخل الغرفة الهادئة ، محاطه بأخشاب كثيرة  متماسكه مع بعضها كانت نافذة مفتوحها من الجوانب لكي يضرب الهواء العذب المكان كان لوفي ينام على السرير الخشبي و فوقه ديباج ابيض حتى لا يشعر ضهره بصلابه الخشب .

حركت الرياح خصلاته لتبين جبينه المتعرق ، كانت رموشه السوداء مغلقه تتحرك مع نسيم الهادئ .

نبرة صوت غاضبة تصدر خارج الغرفة الهادئة ، من الواضح انه نقاش حاد يحصل في هذا الحظة ، فكل منهما يعاتب الأخر . من حسن الحظ لم يسمع لوفي اي من حديثهم الغريب و البذيئ .

ابن العاهرة اللعينه قلت لا اريد رؤيتك بالقرب منه "

اتجرؤ على شتمي ايها الرجل الأعوج !!"

كفاكما رجاءً "

كل من شانكس و الفتى الأشقر  يشتما بعضهم البعض بحقد ، حاولت الفتاة ماكينو ان توقفهما لكن لم يسمعها حتى حديثها ، كان السبب  اصرار سابو على اخذ لوفي معه للمنزل لكن شانكس لم يسمح به حتى كان كل اهتمامه متعلق بسابو الغريب لما يريد حتى اخذ لوفي معه من هوه لكي يعارض و يصرخ عليه .

جن جنونه بتلك اللحظة وفقد اعصابه .

يقف بالقرب منهم بهدوء يعانق يديه وهو يتكي على الحائط الخشبي بالقرب من النافذة يجلس على الحافة بسكون ، كان ينظر لهم ببرود منتظرا إنهاء حديثهم .

ثم هبت فجأة موجة رياح ثانية لتحرك شعره الأسود ثم رفرف قميصه المفتوح للخلف عبس بعدما دخلت الرياح في عينيه ليدير رأسه للوراء .

عندما فتح كلتا عينيه رأى الفتى النائم بسلام ، ادار بجسده قليلا لينظر له بهدوء . كانت النافذة مفتوحة و يسهل عليهم حتى الدخول الغرفة من النافذة الكبيرة فهم بالقرب من الغرفة التي ينام بها لوفي .

جعد حاجبيه بغضب لينظر خلفه ويمشي بتجاهه المُنمش ، وضع يده على ياقته ليجذب انتباهه الشاب الذي كان سارح في افكاره ثم اردف قائلاً " متحرش لعين ، انت السبب كان عليه رفض بقائك مع لوفي "

رفع حاجبه بخفة ثم امسك برسغ شانكس " ماذا تقصد بمتحرش "

صر شانكس على اسنانه " اتدعي الغباء توقف عن التقرب من لوفي سأغادر معه غدا بسببك انت "

قفز آيس من حافة النافذة لتلامس قدمه العشب الأخضر ثم وضع قبعته التي كانت خلف ضهره معلقه بخيط رفيع يحوط رقبته ، ليضعها على رأسه ثم نظر بعينيه الباردة.

 عقدة الأخ الأكبر┃Big Brother heldحيث تعيش القصص. اكتشف الآن