شاركوني اراكم بين الفقرات شكرااااا ❤️
رجاءا اروني تفاعلاتكم حتى اكمل تنزيل رواية شكرااااا ❤️
.....................ثم يسحبها من خصرها اكثر و يلتهم شفتيها يقبل و يمتص كل شفاه على حدة مستمتعا بذالك ليقطعها بعدة مدة رغم غليله الذي لم يرتوي بعد لحلاوة شفاهها و نبذيهما الذي اصبح مدمن عليه.
ليفصلها بعد مدة و تضحك اسمك عليه رادفة جونغكوك فمك اصبح احمر لقد نزعت احمر شفاهي ليرد لا بأس اعيدي وضعه لترد هل اذهب هكذا لغرفتي ربما سيراني احد.
و مامشكل اخبري كل من يراك اني انا من قبلتك و ايضا انا من نوع الذي لا يحب مواعدة سرية هل فهمتي حبيبتي كما ان احمر شفاهك ليس منزوعا كاملا ساعدني على ارتداء قميصي .ليتجه الي خزانة يخرج قميصه ليرتديه و تساعده اسمك على اغلاق ازراره بينما هو لو كانت نظارته رصاصة لخترقتها حقا لتساعده ايضا في ارتداء معطف بدلة حيث اختارها بلون اسود كاحبيبته ملابس جونغكوك 👇
و بينما كانت اسمك تحاول ربط ربطة عنقه لكنها لم تعرف كيف تقوم بذالك ليقوم جونغكوك بوضع يديه فوق خاصتها يعلمها في كيفية ربطها و بعدما انتهى من ذالك قام بانزال يديها على طول ربطة عنقه الي اسفل و سحبها بقوة من يديها ادى الي تلامس شفتيهما ليدخل في جولة اخرى من تقبيل يتفنن في امتصاصهما و عضهما بخفة تلذذ بذالك حقا اما اسمك فاطريقته في تقبيل تفقدها صوابها حقا و تجعل اطرفها ترتعش و مخدرة بكامل ذالك شعور غريب الذي تتلقاه من قبلته فقط حقا يخدرها .
ليفصلها بعد مدة رادفا حقا شفتيك طعم لا ارتوي منه و لا اشبعه بحق فماذا فعلتي بي بحق جحيم ابتعدي قليلا و الا افقد سيطرتي و يكون يوم زواجنا لتخجل اسمك من كلامه تنزل راسها الي اسفل تجنبا لنظارته حارقة ثم تتجه بإتجاه الباب رادفة جونغكوك افتح الباب ليفتحه و يخرجا بعدها قامت بتعديل احمر شفافها في غرفتها ثم توجها معا لنزول الي قاعة الحفل في اسفل و حين وصول الي درج لنزولهما امسك جونغكوك يدها .
جونغكوك مالذي تفعله ابعد يدك عني ليرد اشتقت اليك لذا اريد ان تبقي بجانبي و لا تبتعدي عن ناظري لترد حسنا لكن اتركني ليفلت يدها و ينزلا بعدها تحت ابتسامة الجد و جيمين الذان فهما مادار بينهما من توتر اسمك واضح و غيرة ميلان التي تكاد ان يغمى عليها ليردف الجد شغل موسيقى لنبدأ احتفال كان الجميع مستمتعا بحفل أما اسمك فقامت بشرب كثيرا لدرجة انها ثملت تحت انظار جونغكوك الذي لاحظها و بينما كان متجها إليها ليوقفها عن شرب امسكته ميلان من يده رادفة جونغكوك انا احبك ارجوك اقبل حبي لك .
أنت تقرأ
لعنة عشقك سادي 💞
Teen Fictionحين اغلقت علي حياة ابوابها اتى منقذي الذي وقعت في حبه لكن اكتشفت انه خالي !فهل حبنا خطيئة محرمة ؟ هل انت خالي جونغكوك ؟هل كل مافعلته معي كان محرم ؟