بداية انتقام (19)

34 2 0
                                    

صوتوا لدعمي رجاءا بلييييييييييز ❤️
شاركوني اراكم حول البارت في التعليقات لو بكلمة واحدة بليييز 🥺
لنبدأ بارت احبائي 🥰
............................
و بعد وصولهما الي اسفل نادهما الجد لاجل العشاء
"لا داعي ابي فلقد تناولت مع اسمك العشاء خارجا قبل قليل كما اني ذاهب لدي عمل جيمين لنذهب"

" انتظر انا لم انهي عشائي بعد"

ليناظره جونغكوك نظرة حادة جعل من جيمين ينهض حالا حتى انه بدأ بسعال بسبب قوة ابتلاعه لطعام .

"حسنا لنغادر انهيت عشائي"

لتقاطعه اسمك " لما تنظر الي جيمين هكذا دعه ينهي طعامه "

لكنها لا تعلم ان جونغكوك غيرته كبيرة لدرجة لا توصف لذا بكلامها هذا جنت على حالها لاحظ جيمين غضب جونغكوك بادي على وجهه فاعرقه بارز في جبينه و وجهه احمر و يشد قبضته بقوة ليبعد جيمين يد اسمك التي كانت تمنعه من مغادرة.

" اسمك ابتعدي عني قليلا و الا سأكون طعام لكلاب زوجك "

ليقترب جونغكوك منها يسحبها اليه من خصرها يهمس في اذنها" منذ متى اصبحت تدافعين عن رجال امامي حسباك معي لاحقا سيدة جيون لن امررها اعدك هي جيمين لنذهب "

ليخرج جونغكوك و جيمين ورائه الذي يكلم نفسه اسمك مسكينة لقد جنت على حالها الي ان ايقظه صراخ جونغكوك.

"اسرع جيمين نحن متأخرون قليلا "

ليتجهون الي (مقر مافيا بارك لان مقر جيون تحت سيطرة احد زعماء مافيا )

ليصل بعد مدة ليدخل ذالك وحش يخطو بخطوات ثابتة ذات هيبة و عزم يحمل حقدا كبيرا في قلبه يتوعد بإنتقام لعائلته و جعل العالم يعرف قيمة عائلة جيون و يسترجع امجادها .

" اسمعوني اليوم سيكون معركة اولى من انتقامي و بداية معركة"
"  انا وجيمن و تاهيونغ سندخل اولا اما جايهوب و نامجون انتم من تحموننا من خلف اما جين عليك مراقبة خارج و انت شوڨا تأكد من عدم معرفة زعماء اخرين امر هذه معركة و راقب تحركهم و بعث بعض حراس لحماية قصر و مقر في غيابي اذا هاجمنا احدهم بعد مغادرتنا "

ليخرج جميع بعدها يصعدون في سيارات سوداء متجهون لاعلان اول معركة لكن جونغكوك سرعته في قيادة حقا لاتوصف لذا وصل قبل جنوده الذين معه لقد استغرق فقط خمس دقائق لا غير.

ليدخل جونغكوك رفقة تاهيونغ و جيمن مقر عدوهم بينما اسرع احد حراس الي سيده

" سيدي ميانغ لقد قام احد زعماء مافيا بهجوم علينا لقد قضى على معظم جنودنا في خارج "

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 5 days ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

لعنة عشقك سادي 💞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن