رجاءا اروني تفاعلاتكم في تعليقات لو بكلمة حتى اكمل تنزيل بارتات شكرااا ❤️
..................................................و بعدما وصل الي مكتبها لم يطلب اذن لدخول بل دخل خلسة دون احداث اي صوت ليلمح اسمك واقفة عند باب شرفة تناظر ارجاء خارجا الي ان اقترب منها هامسا في اذنها هل اشتقت لي ام لا لتفزع بعدها و تستدير تقابله مابك افزعتني مالذي تفعله هنا جونغكوك ليرد اشتقت اليك لهذا اتيت لرؤيتك لترد ماذا جونغكوك لقد اصبحت تصرفاتك غريبة هذه ايام ليرد نعم انا مجنون بك ثم يسحبها من خصرها مرتمية في حضنه يناظرها بإنحراف و ابتسامة خبيثة على ثغره .
ليردف هل تعلمين ان بعدك عني يشعرني بالفراغ اه نسيت شيء مهم ليقترب منها اكثر و يهمس في اذنها يشعرها بأنفاسه لقد ادهشتني البارحة بتصرفاتك لقد كنت رومانسية كثيرا و جعلتي مشكلة اسفلي و حرارة بكامل جسدي لقد عانيت طوال الليل و اظن ان هذا مابدء يحدث لي الان ايضا لذا لدي رغبة جامحة في تذوق نبيد شفتيك لكن شفاهي لازالت تؤلم من قبلتك تلك لقد كانت عنيفة و شرسة بحق من علمك ذالك لتخجل اسمك من كلامه تنزل رأسها الي اسفل تتجنب النظر اليه ليردف مأجملك حين تخجلين و يلدغ وجنتها ثم ابتعدت عنه حين سماع صوت طرق الباب .
لتعطي اذن لدخول الطارق لتدخل السكرتيرة رادفة سيدتي احظرت العقد شراكة مع عميلنا جديد لترد لكن اين هو عميل لترد هنا لترد اين لترد مشيرة نحو جونغكوك انه عميلنا سيد بارك جونغكوك لتدهش اسمك رادفة ماذا هل انت مستثمر شركتنا ليرد نعم انا هو لتخرج السكرتيرة بعدها ليردف بينما اسمك كانت لازالت مدهوشة حبيبتي هل انت مستعدة لعمل مع حبيبك و مالك قلبك صدقيني سنحظى بأجمل فرصة عمل حيث سنغير اجواء حبنا لانه ستكون رومانستنا في مكتب ثم يبتسم بجانبية و يغمز لها و يقترب منها .
يخطوا بخطوات بطيئة مقتربا منها اكثر بينما اسمك تعود بخطوات لخلف تحاول ابتعاد عنه رادفة جونغكوك هنا مكان لعمل و حسب لذا لنشرع في مناقشة بنود عقد من اجل توقعيه ليرد لا داعي لمناقشة فقد اطلعت عليه سابقا لنوقع ليتجها لجلوس على اريكة و يوقعان العقد لتستقيم اسمك بعدها تشير يدها اليه من اجل مصافحته رادفة ليكن تعاون سعيد ليصافحها ثم يسحبها من يدها اليه الي ان تلامست شفتيهما ليفصل قبلة بعد مدة رادفا سررت بعمل معك حلوتي لتخجل اسمك رادفة بتوتو جونغكوك نحن في عمل لا تتصرف هكذا .
ثم تتجه لجلوس في مكتبها تخطط لمشروعها القادم أما جونغكوك جلس على اريكة مقابلة لها يتطلع فيها بنظارات منحرفة و احيانا يكون شاردا لتردف اسمك بعد ملاحظته ماذا لما تناظرني هل هناك شيء على وجهي الي ان قاطعهم دخول موظف رادفا سيدتي لدي خطط جديدة لمشروع ارجوا اطلاع عليها ثم يتجه نحوها لكي يريها مابحوزته ابتسمت اسمك رادفة اوه قمت بعمل رائع ثم خرج بعدما تبادل حديث مع اسمك قليلا لكن لا تعلم انها اثارت غضب ثور هائج الذي كان يراقبها بأدق تفصيل تقوم به .
أنت تقرأ
لعنة عشقك سادي 💞
Teen Fictionحين اغلقت علي حياة ابوابها اتى منقذي الذي وقعت في حبه لكن اكتشفت انه خالي !فهل حبنا خطيئة محرمة ؟ هل انت خالي جونغكوك ؟هل كل مافعلته معي كان محرم ؟