رجاءا اروني تفاعلاتكم ولو بكلمة واحدة بليييز 🥺
صوتوا لدعمي بلييييييييييز 🥰
...........................ليدخل كلا من جونغكوك و اسمك متشابكان ايدي تحت استغراب الجميع الي ان قال جد مع ابتسامة تعلو وجهه
"هل هناك شيء جديد"
" ابي لقد طلبت يد اسمك و غدا سنقيم حفل خطوبتنا اريدها زوجة لي فأنا احبها حقا هل توافق على زواجنا "
" اذا كانت اسمك موافقة لما سأرفض انا هل انت موافقة يابنتي "
لترد عليه" نعم جدي انا موافقة "
ليرد جد" هذا رائع اذا غد سيكون حفل خطوبة "
ليقول جونغكوك" و زفاف بعد اسبوعين "
" لكن جونغكوك انا لست مستعدة بعد "
ليغمزها هامسا في اذنها تحت استغراب و فضول الجميع
"حبيبتي لا داعي لإستعداد انا سأعلمك كل شيء لا تقلقي "
ليحمر وجه اسمك من شدة خجل" جونغكوك ايها منحرف وضيع "
سمعت ميلان الخبر و كان بمثابة صاعقة عليها لهذا قررت العودة الي لندن من اجل محاولة نسيان جونغكوك و قد حجزت تذكرة السفر بعد يومين ذالك جعل من اسمك سعيدة لكنها في نفس وقت كانت حزينة عليها قليلا فافي اخير تبقى خالتها .
و بينما كان جونغكوك و اسمك صاعدان لتوجه لغرفهم " هل انت مسرورة اليوم"
" نعم كثيرا" و تبتسم له و حين وصولهم لغرفة جونغكوك استدار جونغكوك لدخول بينما اسمك كانت ستكمل طريقها الي غرفتها لولا جونغكوك الذي سحبها من يدها " الي اين يافتاة هل ستتركين زوجك ينام وحده"
" لكن نحن لم نتزوج بعد "
" اي كان فافي اخير ستكونين ملكي "
حاولت اسمك افلات يدها لكن بدون جدوى ليسحبها من معصمها يجرها داخل الغرفة ثم اغلق الباب و حاصرها معه ناظرها لثواني نظارت تحمل عبارات الحب و تعبر عن عشق قلب و الم اشتياق و رغبة في تملك يريدها ملكه له وحده فمنذ ان وقع لها توعد ان تكون من ممتلاكته .
" انا لا اعيد كلامي مرتين سيدة جيون اخبرتك سابقا ان ليلة جسدك مكانه في حضني لا يوجد مفر من ذالك "
احمرت وجتني اسمك تفضح خجلها طاغي ابتسم جونغكوك بخفة لها و لدغها من وجنتيها
أنت تقرأ
لعنة عشقك سادي 💞
Novela Juvenilحين اغلقت علي حياة ابوابها اتى منقذي الذي وقعت في حبه لكن اكتشفت انه خالي !فهل حبنا خطيئة محرمة ؟ هل انت خالي جونغكوك ؟هل كل مافعلته معي كان محرم ؟