Hello 🪐
..
لا تنسوا التصويت والتعليق
فضلاً وليس أمراً 🌺.
بسم الله الرحمـٰن الرحيم
.
.
لنبدأ..
إستمتعوا أعزائي🍬.
.
في نور ساطع وشمس مشرقة تعكس ضوئها الجميل المليئ بالإشراق على وجه شاحب مليئ بالمتاعب والأحزان عيناه ورموشه مليئة بالدموع و صدره يعلو وينخفض أثر بكائه المستمر وشهقاته العالية المؤلمة كسكاكين تغرز بقلبه دون رحمة وبقوة
وإندفاع تؤلمه وبشدة ..كان يقف أمام قبـر إبنه بتعب ينظر لإسمه المنقـوش على تلك الحجارة ، هوا لم يكن يعلم ولم يتوقع أبداً أن يأتي يوم كهاذا ليرى إسم إبنه محفور أمامه بهاذه الطريقة ، لم يكن يصدق موته المفاجأ هكذا ، لقد مات غرقاً طفل صغير لم يفقه ذرة من الذكاء أو الحسبان يموت وبهاذه الطريقة .
دموعه كانت كثيرة جداً تملئ رموشه والضبابية قد ملئت عدسة عيناه ويتوهم وجه إبنه وهوا مرمي أمامه وكيف كان يحاول إنقاذه ولكنه لم يستطع كان يتمنى أن يسرع أكثر لإنقاذه وإخراجه من ذلك المسبح العميق ..
ولكن لكل شخص بهاذه الحياة سيعيش حياته كما هيا مقدرة ولن يستطيع الفرار من مصيره ، لذا يجب عليه تقبل مصيره ومهما كان يكن ..ولكن هل سيتطيع نسيان طفله الذي عمل جاهداً أن يجعله سعيد ويوفر له ما يحتاجه دون العناء أو التكلف بشيء ..
أو سيبقى ذكرة طفله الصغير مارك أمام عيناه حتى الموت واللحاق به ..
هاذا الشيء صعب ويجب عليه التقبل بكل روح رياضية ليكمل حياته ولكنه كيف سيكمل حياته وهيا قد سلبت منه بكل قوة في هاذا العالم الموحش..
بينما كان يناظر إسم إبنه وتلك الضبابية لم ترحل عن عيناه شعر بوجود أحد خلفه مع صوت شهقات عالية قد إزدادت في كل حين.
هوا يعلم مصدر تلك الشهقات لذا لم يتكلف عناء الإلتفات لمحادثة أي من يكن..
بدئ واقفاً كالصنم يحاول عدم إرتكاب أي جريمة وفي هاذا الوقت الصعب العسير .
تكمل نابساً دون الإلتفات ورؤية تلك االإمرأة التي تبكي بحرقة على طفلها الصغير البريئ في عالمهم المتوحش..
أنت تقرأ
الغَريــق ~
عاطفيةيتخاصمون ويتشاجرون أمام أعين كل الناس على طفلهم الغريق .. ولا يعلمون بأنهم قد غرقوا بحق بعضهم البعض .. بدل من اللحاق بقاتل طفلهم يلحقون بعضهم .. أتمنى رؤيتهم وهم يتحدون امام عدوهم .. Rm~ المرجو عدم سرقت الفكرة أو إقتباس أي مشهد من مشاهدها وشكراً