اللهم صلي وسلم على نبينا محمد💕
*اعتذر لو فيه اخطاء املائيه*
المدينه وقف عند منزله الي يكون قريب من البحر دخل غرفته وهو يطفي لمبه ويشغل المكيف ويرمي نفسه على السرير ويدخل بنوم عميققق قام عايض من النوم وهو مهموم ماهو مرتاح بس جاي غصب علشان دوره العمل دخل دوره المياه 'الله يكرم القارى' وطلع ونزلت تحت يطلب له فطور وصول له الفطور وجلس على الطاوله وبداء ياكل وهو يفكرر بحياته الي كان مفروض يتزوجها بس انذبحت تحت مسمى العار والشرف وهو يحلف انها ماسوت شيي لن ذي تربيه ال مطلق ماتسويهاا كان دايم يشوفهاا وهي تكبر صح بعيد عنها ومايقرب لها بس يحبها من الطفوله الكل كان يعرف ان يحبها من الطفوله وحتى هي كانت تبادره بس من كبر هو يجحد حبه لها! وهو لو تطلب روحه عطاها خلص اكله وهو يتمنى اشد التمني ان كذب مو توفت رهايف طلع من الفندق وركب سياره وهو بيروح لمحل شغله تقدمت سياره مسرعهه وهي تقطع خط عايض وتصدمه بنص الشوارع المزعجه بالحظه صارت هدوءء وبعدين تداركو الوضع وقامو يساعدون الي بالحادث نقول من حسن الحظ او سوءه ان العم عساف وهذال كانو موجودين تقدموو يطلعون عايض من السياره واتى الاسعاف والشرطه واتى المسعف يحمل عايض وركب مع العم عساف صح مايعرفه بس هو شبه انقذه ولازم يروح معه وهذال تقدم لسياره قبل ماتنحرق واخذ بوكه الي كان طايحه وجوال عايض ولحق ابوه والاسعاف بعد دقايق وصلت الاسعاف وهي تركض لطواري ومن حسن حظ عايض ان مافيه جروح خطيره بس كسر باليد ونقول انه دخل بشبه غيبوبه وبعد ثلاث ايام قام عايض وطالع بالشايب الي جالس نايم جنبه وكان الكرسي قريب منه دق العم عساف بخفه وقام العم عساف وهو يطالع بعايض ويقول:بسم الله عليك يوليدي بخير انت عايض هز راسه واشر انه يبي مويه اخذ المويه وشرباها وراح العم عساف يخبر الدكتور جاء الدكتور والممرضه وتطنو على عايض وهو يقول له ان يقدر يطلع الصباح وراحو وتكلم عايض وهو يقول:شكرا ياعم انك جيتي وجلست معي العم عساف:ياوليدي انتِ خلاص بحسبه وليدي وانا من ساعدتك ويشهد ربي اني حبيتك اول ماشفتك عايض: تسلم ياعم بس بالله عليك شفت جوالي ابي ادق على اهلي العم عساف:ايي اخذت جوالك ومحظفتك قبل ماتنفجر سيارتك والله يعوضك فيها الا يوليدي انت. من اهل الشرقيه عايض:لا والله من اهل الرياض بس جيت علشان دوره عمل العم عساف مسح دقه وقال:ايي اجل يوليدي ماله داعي الفندق وتجلس في بيتي لين ماتخلص دورتك ومايحتاج تخوف اهلك قول لك انك بخير علشان مايخافون ويجوون لك عايض:ابشر يعمي قام العم عساف ويقول انا بروح لبيتي وبرجع لك بس بطمن اهلي لي ثلاث ايام مازرتهم وانت خذ لك غفوه عايض:سم وتوصل بسلامه وطلع العم عساف وصل لبيته ودخل وقال كلشي لعائلته وقال لهم يجهزون المجلس لرجال ويحطون سرير له وجهزو مثل ما قال بالظبط والعمه ساره سوت اكل لعايض والعم عساف واخذ الاكل العم عساف وراح لمستشفى وعند نوح ورهايف بعد تفكيررر من نوحح اخذ القرار وراح لمحكمه واخذ ورقه طلاقه من رهايف وهو طفش من الوضع سنه كامله وهم هواش ونقار وحتى ماقرب منها وكل واحد بغرفته دخل البيت وشاف رهايف جالسه على التفلزيون وتاكل وتكلم نوح وهو يقول:افضل قرار لي ولك الطلاق وانا رحت المحكمه اطلقك وطلقت بالفلع وذي ورقه الطلاق رهايف نقزت:احلف احل شي سويتهههه كفو كفو وراحت تجهز ملابسها ولا كانها تطلقت ابداء وهي تتسنى ذي اللحظه من اول وجت ذي اللحظه واخذت اغراضهاا المهمه والباقي بتجيبها بعدين مع هذال ووطن وصلها نوح لبيت عمه عساف وهي معها الورقه ونزلت تحت ولقت كلهم متجمعين الا عمها عساف وجلست وهي الورق بيدها وسالتها العمه ساره بستغراب:فيك شي ياقلبي؟ رهايف: فيني شي فينا اشياءء انا تطلقت من نوح وكل واحد راح من طريقه والله يوفقه ويوفقني وابتسمت انصدمت العمه ساره بس قالت افضل لهم العمه ساره:والله مع اني ما احب الطلاق بس انه افضل لكم وعاد ما احكيلكم فرحه وطن وهذال ما اهتم لن يعرف ان مردهم بيتطلقون وعلمت العمه ساره لعم عساف بسالفه رهايف وهو قال ادري لن كلمه نوح قبل مايسوي ذي الخطوه وجاء الصباح واخذ العم عساف عايض وصله لبيت وعلمو رهايف ان بيجيهم ضيف بيعيش معهم وهي ماعندها مشكله طلعت بغرفتهاا بذا الوضع عند ال مطلق كان نجم يشتغل ويحوس ويدور مين الي تبلى على اخته وهو اخذ الرقم من عند ابوه وعمانه وجده وبداء يحقق ويبحث لين ماطلع له االرقم باسم مين واكتشف انه باسم فوز بن مسفر ال جابر وعصبب واخذ الشرطه معهه وراحو لبيت ال جابر وهم يدقون الباب وطلع لهم برق ويفك الباب انصدم بوجود نجم والشرطه وراه تكلم برق:تفضلون فيه مشكله تكلم نجم بعصبيه:طلعو لي فوز بنت مسفر حالا ولا بنقتحم البيت وعندنا تصريح بذا الشي انصدم برق وراحو لمجلس جده وهو يقول:ياعم مسفر الشرطه برا وتبي بنتك فوز ويقولون لو طالعت بتقتحم الشرطه البيت هنا نزلت الصاقعه على ال جابر وانصدمو وطلع الجد جابر وشاف نجم ويسال وش السالفه وراى جابر عياله واحفاده نجم:والله ياعم حفيدتك طعنت بشرف اختي رهايفف وخلت الكل يكرهااا رهايف مو مسافره برا رهايف وديتها لشخص والله اعلم وين راحتك وبنتك فوز هي المتسبب الرئيسي للقضيه واتمنا تطلعونها بسرعه ياعمي عصب مسفر وهو يرجع ورا ودخل غرفه البنات وهو معصب وسحب شعر فوز وفوز وهي تصرخ يبه يبه اترك شعري وشسويت مسفر:الي ماتستحي تطعنين بشرف حفيده مطلق وانصدمو خوات فوز لن انكشفت لعبتهم ورامى عبايه فوز وسحبها وطلعها لشرطه وقال يخذونها وانها متبريين منهاا واخذوها الشرطه ونجم توجهه لقصيم وبعد ساعات دخل الشاليه حق اهله بيرعد فوق روسهم دخل الصاله ولقائهم كلهم متجمعين وهو مع ادله براءه اختهه رهايف.. تكلم وهو فوق راسه شياطين الارض كلهم:قاعدين مستانسين واختي رهايف مدري وين راحت الي ظلمتوهااا طلعت بريههه وفي احد متهمها والله مدريي وين بتروحون من دعائهم ولا من داعي ولا من دعاء امي ان فقدت بنتهاا!! هاهه وانت؟ يابوي بدال لا تفهم السالفه وتشوف صدق ولا كذب على طولل ضربت بنتك وخليتني اذبحهاا بس الحمدالله لاني اعرف اختي ماتسوي كذا اخذتها وديتها عند شخص والحين الشخص معرف وينه وين اختفىى الله لا يسامحكم كانت صرتو ضالمين في حق اختي وين بندورها الحين اختفت من حياتي وكله بسببكم وقال اخر كلمته بصراخ وهو يرمي ورق ادلته عليهم ويطلع ويروح لامهه دخل المستشفى وجلس عنده امه وهو يبكي فقد اخته والحين امه في غيبوبههه نزل راسه وهو يكمل ببكي على حياته....
سلاممم تخيلووو بس بارت بارت واحد وتنتهي الروايهه يعني من الحين سوو وداع لروايتي ولا تنسون النجمه 1011كلمه⭐⭐
أنت تقرأ
الـديره الي غشاها الغيم من علوى اشفق على شوفها واحب طاريهـا
Poetryالكاتبه:تـالـا العـتـيـبـي ارحبو تراحيب المطر اول روايه لي 💕💕