الحَياة موبُوءَة بالضّنكِ والغازَات السّامة على شكلِ أشخاصٍ، كعَائلتِها!
أخبَرتهُ أنّ لا أحدَ سَيأتي من طَرفها إلّا صَديقَتُها، فدَائرة معارِفها جافّة ولَا أحدَ يستطِيع التّخييم بأرضِها المُقفرَة، لكنّ أحدَهم، ربّما المَسؤولين عن التّنسيق من تركُوا كرسيّين فارِغين بجهة اليَمين حتّى يكُونَا على مرآى مِنها.. كانا فارِغين.
أدلَا العُهود الكاذِبة وتلقّت آيانِي قبلَة بريئة على الخدّ من كاتسُوكي وهاهِي الآن تتلقّى التّبريكات بوجهٍ بشوش وغشّت حتّى تُعطي مومونَا باقة الوُرود.
- أنا مُتعبَة باكوغو-كن.
تذمّرت تُمسِكُ كتِفها المغطّى بالدّانتيل إذ اِختارَت فستانًا غيرَ كاشِف نظرًا لندبَتها وتركَت شعرَها ينسدِل.
- لَستُ أحسَن منكِ.
تمتمَ يضعُ يدَه بجيبِه وبيدِه الأخرَى شرَابٌ، حطّت أقدَام مومونَا فجأة أمامَ أيانِي ثمّ لفّت يدَها حولَها تأخذُ صورَة لهمَا ومن الخلفِ كاتسُوكي الذّي ينظُر أمامهُ بشرُود.
- صورَة موفّقة صِهري.
- لا تُنادِيني بوديّة.
وضعَ كأسَه على الطّاوِلة في ضجَر فكشّرت مومونَا مُنزعجة منه، أخذَت مكانًا بينهما ثمّ حاوَلت بجدّ فتح حديث لطِيف.
- أدعى كاسَاهارا مُومونا، صدِيقة أيانِي.
- مِن المُؤكّد أنّك صدِيقتها لكُما ذاتُ هالَة الاِستفزاز.
- أحاوِل صُنع صداقة.
- أرفُض.
قهقهت مومونَا بغيرِ تصدِيق ثمّ تركَت جانِبه تذهبُ إلى جزءِ الطّاولَة حيثُ كأسِ شرابِها وتُقابِلهما.
- أعتمِد عليكَ في الاِعتناء بها.
- سَأحاوِل أن لا أبتُر أيّ طرَف.
أنت تقرأ
العَقد | CONTRACT
Fanficالبطَل الثّاني دِينامِيت على عَلاقة عاطِفية ومُمثلة إباحيَة. S: 6/10/2024