الفصل الثالث ( النجاه)

8 5 2
                                    

بعد أن وصلت الي منطقة التمريض تجد المكان بأكمله يسيطر عليه الظلام و الروائح الكريهة و مهجور بالكامل .

ثم يتصل عليك القائد نيرو ، ثم ترد عليه و يخبرك .

نيرو: أسمع في أخر منطقة التمريض ستجد قطار أخر يقودك الي غرفة القيادة لكن الأهم في منتصف المنطقة هناك جهاز المعدات سوف تجد فيه سلاح جديد و بذله جديده سوف ارسل لك العنوان .

نحن الأن وصلنا للقياده و سنبحث عن معلومات شوف أتصل مجدداً وداعاً.
بعد أن أنهيت المحادثة تركد بسرعه لتصل أسرع و بعد ممرين تصل الي باب ضخم من المعدن معطل ، تصلحه ثم تفتحه .

ليقودك الي منطقة التمريض ، تدخل الغرفة الأولى و تجد أن الأرضية من الزجاج و تشير بكشافك لتقع عينك علي سرير المرضي الذي يملئ الغرفة.

و الجدران المتهالكة ، تمشي فيه بحذر ، و تخرج منه بسلام الي الغرفة الثانية و التي عندما دخلتها أول ما تراه .

هو ممرضه واقفه أمام سرير عليه جثه و هي تقطعه بسكين حاد تلتف من حولها لتنظر الي وجهها ، حتي فجأة تنظر اليك بأبتسامة مقلقه ثم تنزل تحت السرير و تخرج لك جهاز تسجيل و تقربه منك .

تمد يدك الأن بحذر واضع نظرك عليها ، ثم تأخذ الجهاز و هي فجاة تقرب السكين من رقبتها و تذبح نفسها لتموت منتحرة .

الناس هنا مجانين أم ماذا حصل لهم ليصلوا لتلك الحالة من اليأس ؟

ثم تشغل جهاز التسجيل لتسمع صوت شخص يتحدث بسرعة و بخوف !!

- لا أعرف ما هذا لقد أحضرنا تلك الجثث من الكوكب لكن فجأة... عادة الجثث للحياة و بدأت بقتل الجميع ... و ثم لا أعرف بدأت أسمع أصوات في أذني شششش ....شششش.
و أنقطع التسجيل ، أذاً ما حدث مرتبط بالجثث التي أحضروها من هناك ، عليك أكتشاف المزيد حسناً .

ثم تتابع طريقك لتجد نفسك أمام بابين واحد في الأمام و واحد في الجانب ، تحاول فتح الباب الذي علي الجانب لكنه مغلق ، لتفتح الأول و تدخل .

ليتحرك شئ بسرعة خلف الظلام و يختفي ، و تسمع صوت تكسير و أقدام تجري بجنون ، تقترب قليلاً لتجد قبل نهاية الطريق باب في الجانب تفتحه و تدخله بحذر .

و تحد ذخيرة بالداخل فوراً تأخذها و تجد ورقة معلقه تقترب و تقرائها .

التشخيص
عندما تم تشريح إحدي الجثث وجدت نوع من أنواع البكتريا لم أره مثله و مع أن الجسم ميت إلا أن
العقل يعمل بشكل جيد هذا لا يصدق

كان هنا دكتور دانيل .

حسناً يا عزيزي هذه معلومات جيده لكنه لا يفسر ما يحدث هنا ، لا بد من وجود سبب أقوي من هذا .

ثم تخرج من الغرفة و تتجه للجانب الأخر و تمشي فيها بدون مقدمات صراخ أتي من جانبك و مخلب جرحك تبتعد بسرعة و تنظر لتجد وحش مربوط في سرير و يحاول النهود .

تقرب مسدسك من رأسه و تقتله دون تردد ، هذا جيد لا أريدك أن تفعل هذا ، لكن شئ مر من جانبك و اختفي من جديد .

القلق بدأ ينتابك ، لكنك تكمل لتقف عند ممران واحد يقود الي باب أخر و واحد ملئ بالأجهزة الطبية لكنه مسدود .

تنظر الي الخريطة لتجد أنك أقتربت من وجهتك لذا تقرر أن لا تذهب للمسدود لكن نظرت اليه لأنك سمعت بكاء .. نعم هناك فتاه تبكي.

تمشي فيها ، و تنظر يميناً و يساراً حتي تأخذ حذرك
ليركد شئ بسرعة بين الأجهزة و يوقعهم تحاول رأيته لكن كشافك يضئ أمامك فقط و ليس من بعيد .

تقرب الي أن وصلت الب أخره و مزال البكاء مستمر
لكن هذه المره هو بجانبك تنظر ببطئ تأمل ألا يكون وحش .

لكنك تتفاجأ أنها فتاه صغيرة تبكي في الزاوية تقترب منها لتركد و تبتعد عنك لكنك تحاول الأقتراب الي أن سقطت الفتاه و نظرت لك .

عيناها حمراوان و العروق الزرقاء تملئ وجهها الرمادي و من النظر الي شكل شفاها تدرك أنها لم تشرب ماء منذ مده.


لكن أنتظر لا تقترب ، هناك شئ خاطئ هذه الفتاه أنها تتحول الي وحش عليك قتلها الأن ماذا تنتظر أقتلها
حسناً أمامك خياران أما أن تقتلها أو تأخذها معك أختار .

في النهاية لم تقتلها و تمد يدك لتساعدها علي الوقوف و عندما وقفت ، شدك الفتاه فجأة و رمتك علي الحائط
و صرخت بقوه عليك و نظراتها أصبحت أكثر غضباً و حده .

تقف بسرعة و تشير سلاحك عليها ، لتقفز هيا فجأة و تمشي علي الجدران بأيديها و أرجلها كالحيوان و هي تصرخ ، و بسببه خرجت ثلاث وحوش مخترقة الأرض.

عباره عن بشر مشوهين و واحد منهم عظام جمجمته ظاهره و يركدون نحوك ، الخوف و المفاجأة جعلتك تستخدم جهاز الوقت و تبطئ الفتاه .

و بدأت مراوغة الوحوش و الأبتعاد عنها ، ثم أطلقت علي أرجلهم ثم بسرعة علي رؤوسهم ، تأخذ أنفاسك
بسرعة و تضع يدك علي قلبك ، ثم تقترب منك هذه الفتاه.

و تعتدل فوراً و تضع مسدسك حيث رأسها هي تقترب و أنت تتراجع ، تتردد كثيراً هل تطلق أم لا لتغمض عينيك و تطلق ، ليملئ المكان صرخة ألم الفتاه لثواني .

و تعود أدراجك لتأخذ الطريق الأخر بحزن علي هذه الطفلة ثم تفتح الباب لتجد قطار أخر و قبله هناك جهاز مضئ  يتسع لشخص كامل .

بالطبع ستجد البذله فيه ، تقترب منها و تخرج شاشه عليها صوره لبذله تضغط عليها ليفتح الجهاز و تدخل فيه ، ثم أغلق و بدأت قطع معدنيه بالظهور و تلحم في بذلتك لتكون لك بذله أخره و تزيد من قوتها .

ثم تخرج منه و تجد سلاح رشاش بجانبه تضع المسدس في الحافظة و تمسك الرشاش سيكون أضافة جيده.

ثم تدخل القطار و تتجه نحو منطقة القياده ، فجأة أتصل عليك نيرور ، يبدو أنه منزعج .

نيرو : عليك أن تأتي الي غرفة التحكم عندما تصل المهم لقد وجدت شئ عليك أن تراه .

و شئ أخر لا أعرف أقول ، لكن ظهرت تلك الأشياء و فقدت نيكول لا أعرف هل مازالت حيه أم لا المهم تعال أولاً .

و بعد دقائق توقف القطار و فتحت أبوابة ، هذه المرة
المكان أوسع و مضئ لأن منطقة القياده كلها من الزجاج المتين ليمكن العاملين من الرؤية جيداً.

ترفع رأسك ، لتقع عينك علي مشهد جذاب ، الفضاء تزينه النجوم و الشهب ، ثم تصعد السلالم ، التي تقودك الي غرفة أوسع لا وحوش لا قلق ، و منها تتجه نحو المصعد لتذهب الي نيرو .

و يصعد بك المصعد لكنه يتوقف فجأة بك ، يتصل بك شخص غريب ، تفتح الفيديو لتجد الشاشه مشوشه
و تتحدث فتاه بنبرة فرحة .
؟؟: لا أصدق لقد أتيت للمساعدة اليس كذالك ، حمد لله
أنا في منطقة السفن ، أحاول الهروب من هذا المكان لكن الطاقة لا تعمل ، أن كنت تريد الخروج ساعدني أذهب الي الجزء السفلي من السفينة و أصلح الطاقة أنت هو أملي الوحيد .

ثم تغلق الفتاه و يعود المصعد للعمل ، اليس هذا غريب و مقلق في نفس الوقت ؟؟؟

**

إيشي مورا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن