الفصل السابع ( نيو تولجي )

4 4 2
                                    



بعد وقت طويل من أختفاء الوحش ، تخرج من مكانك و تركد بسرعه لتدخل القطار و تغلق أبوابة و تتصل بي نيكول و القائد لتعرف ماذا تفعل تالياً.

لتسمع صراخ نيرور و أنقطع الأتصال به فجأة ثم تقول نيكول بذعر " لقد فقدنا الأتصال به ، و هناك شئ عملاق يلتف حول السفينة ، هناك شئ يخترقها من الداخل ، تعال فوراً الي منطقة السفن .

ثم تغلق الخط و أنت قلق علي نيرو ما الشئ الذي قد يجعله يصرخ بتلك الطريقة ، بعد دقائق فتح باب القطار ، لتجد نفسك في منطقة السفن لكن من الأسفل وليس الطابق علوي .

يبدو أن عليك أن تصعد علي قدمك ، هل أنت جاهز .

تنزل من القطار ، و تدخل المكان المظلم و تصعد السلالم بحذر الي أن وصلت لغرفة بوجهين من الزجاج
فجأة ظهر دكتور كاين من الجانب الأخر من الزجاج و هو يقول لك بتعابير مريبة.

دكتور كاين: لا يمكنك النجاه للأبد عليك تقبل الأمر هذا العالم سوف يهلك لأجل هدفنا النبيل ، هل تعتقد أن هذه أول مره يتم فيها كشف الماركر لا ليس كذالك .

ثم بدأ بالتكلم بعصبية: نحن نعبده الماركر أظهر لنا الحقيقة أظهر لنا أن الموت ليس سوا البداية نحن النيتولجي سنحقق هذا فناء البشرية و شكراً لأنك أعدت الطاقة لأني سوف أخذ السفينة و سوف أعود الي الأرض حتي تكتمل المهمة.

فجأة إلتفت من حولك ، لأن هناك شئ يتحرك علي الجدران و أصوات جري من الثقف ، ثم وحدات التهوية التي يقترب شئ منها اليك .

ثم أكمل دكتور كاين " هل تسمع هذا أنه أتي اليك لا مفر .

ثم أبتعد و خرج من المكان و أصوات الأقدام تقترب منك بسرعة جنونية ، فوراً تفتح الباب و تخرج من الغرفة.

و تركد في الممرات حالكة السواد بكشافك كل خطوة تصنع ضوضاء علي الأرضية الحطمة و الزجاج المتناثر .

و بدون أي مقدمات و أنت تركد في الممر زيل عملاق أخترق الحائط و كاد أن يقتلك ، توقفت أنت فوراً
و خرج المزيد محطم الجدران و معها صرخات تنزرك بخطر مميت .

ثم عاد الزيل من حيث أتي ، تكمل طريقك ، حتي تصل الي غرفة تصل بينك و بين المصعد ، غرفة تمريض
الأسرة متناثرة في كل مكان ملطخة بالدماء و بجانب الباب غرفة زجاجية فيها سرير حوله أدوات تشريح و عليه جثه .

و أنت تمشي داست قدمك علي شئ ، تنظر لتجده جهاز تسجيل تشغله لتسمع صوت دكتور كاين و هو يتكلم
و في الخلفية شخص يصرخ و يطلب المساعده .

دكتور كاين: الأختبار رقم 30 البكتريا تطورت و جعلت جسم المريض أقوي لذا سوف أشرحه لأعرف ماذا تغير في جسده .

- توقف أرجوك توقف

دكتور كاين : أهدئ يا بني سوف ينتهي الأمر قريباً

ثم ظهر صوت منشار كهربائي و زاد الصراخ مع أصوات الدماء تتناثر الي أن أختفي الصراخ .

تظن أن التسجيل أنتهي ثم ظهر صوت أخر فيه يقول .

المندمجون أنه نوع من الوحوش وظيفتها نقل العدوى بسرعة أكبر أنها تشبه الخفافيش و لديها حقنه كبيره و حاده في فمها تخترق به دماغ فريستها .
ثم تقترب أنت من الزجاج لتري منظر الجثه التي شرحها كاين تم تقطيع الجثة بوحشيه من دماغها الي قدمها أحشائها خارجه .

فجأة تحطم جزء من الحائط ليخرج منه الوحش شبية الخفاش و أنقض علي الجثة و رفرف بجناحيه و غرس فيها أنيابه .

فجأة بدأت الجثة بالرعش بقوه و خرجت العظام من مكانتا و بدأ الجسد بالتشكل و شقت معدته و من تناثر الدماء خرجت مجسات.

ليظهر أمامك بشكله البشع يمشي علي ست أقدام و رأسه منحني الي أسفل لسانه طويل وجهه بشعه .



قفز فوراً علي الزجاج ليكسره مراراً و تكراراً و أنت ترجع الي الخلف مجهز سلاحك ، ثم كسر الزجاج و تحت الأضواء المرتعشة وقف أمامك .

يقترب منك ببطئ بزائير مرعب ، و أنت ترجع للخف
لا شئ في الغرفة غيرك و غيره فجأة يقفز نحوك.

لترمي نفسك أنت للجانب الأخر و تعود للركد و هو يركد خلفك من علي الحائط ، و أنت تركد تطلق عليه النيران .

لكنه يقفز من مكان الي مكان متفاديها ، ثم تدخل المصعد و تضغط الزر و هو يقترب منك بسرعة
ثم أغلق الباب ، حتي تخترق مخالبة الباب و يحاول فتحه.

تطلق أنت النيران علي مجساتة و صعد المصعد تستند علي الحائط المعدني لتأخذ أنفاسك ، لتسمع أصوات أختراق معادن بقوه ثم تحول الي صراخ .

ليهتز المصعد بقوه و هناك شئ يقف فوقه ، تنظر الي السقف محاولاً سمع أي شئ ، لتخترق فجأة مخالب حاده ، ظلت تقطع في السقف الي أن نزعته لتجد هذا الكائن الموحش .

فوراً تحاول المجاه و تطلق علي رأسه ، ليقفز هو علي الجدران بسرعة كبيرة و هو يضرب بمجساته .

تتفادها أنت بصعوبة و أنت تطلق عليه ، حتي أصابة طلقة رأسه ، لينظر لك بغضب و صراخ موحش ، ثم توقف المصعد و تخرج الي ممر بحائط من الزجاج .

تجري فيها و تجده يجري هو من الناحية الأخرى أنه لا ينوي طرقك ، ثم أرسلت نيكول لك رسالة تقول فيها بنبرات قلق ممزوج بالغضب .

نيكول " هناك جهاز نيتروجين قريب منك أستخدمه لقتله فوراً.

الي أن فجأة كسر الوحش الزجاج و أصبح خلفك ، و أنت تجري بأقصي مع عندك تطلق عليه ، رغم أن الطلقات قطعت أجزاء منه لكنه عازم علي قتلك .

الي أن وصلت لهذا الجهاز ، تطلق علي أقدام الوحش مما أجبره علي الزحف ببطئ ، تمسك بندقية النيتروجين و تضغط علي الزناد ، ليخرج الدخان الأييض الكثيف منه و جمد الوحش و حوله لقطعة ثلج .

ثم ظهر لك فجأة فيديو غريب أخر كان فيها مشاهد من أماكن مختلفة في السفينة تنقطع الأضواء فيها
و من الظلمات يخرج قطيع من الوحوش عبارة عن هياكل عظمه ممزوجة بمادة سوداء و هناك ماده هلامية تغطي وجههم بسائل غريب و عيونهم سوداء تماماً.

يركدون بسرعة عالية من كل مكان في السفينة
الي أين يتجهون ، أنهم في طريقهم نحوك !!

فجأة ظهرت هذه الفتاه الغريبة و هي تتكلم بحزن ممزوج بالأمل .

أنت قريب مني .. أرجوك أسرع .. هناك . هناك شئ مرعب يحصل هنا .. انا خائفة.. أود حقاً التكلم معك .

إيشي مورا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن