في الظلام المرعب و أصوات البكاء و الصراخ الذي لا ينتهي ، و الشعور بالوحدة الذي يلازمك ، تمشي أنت
في الممرات و تتنقل من غرفة الي غرفة بحذر .
في النهاية تصل الي السلالم لتصعد الي الطابق الأخير و تأخذ مركبة النجاة لتهرب ، كان هناك الكثير من السلالم متجه الي اماكن كثيره كأنها متاها.
و أنت تصعد ظهر شئ من الجانب الأخر ، لترفع مسدسك لتجد تلك الفتاه التي كانت تتصل بك دائماً
تخرج من الظلام بابتسامة عريضة.
فجأة تكلمت و قالت بهدوء: كنت أعرف أنك ستأتي أسمي هو أنجيلا ، أعمل كطبيبة في المكان الي أن حصل ما حصل ، لكن لا تقلق سوف نساعد بعضنا للخروج .
لكنك تشعر بالغرابة أتجاها كيف تحافظ علي هدوئها في هذا المكان ، ثم قالت لك : أنت قريب للغاية منه
أصعد السلالم و خذ ألمنعطف القادم سوف تجد الأجوبة
و أنا سأكون في أنتظارك .
ثم صعدت السلالم و أختفت ، ثم تصعد أنت و تتجه نحو هذا المنعطف لتعرف ما الذي تقصده .
و عندما تأخذ المنعطف و تفتح الباب العملاق و تدخل
تجد نفسك في ممر زجاجي طويل و هناك ضوء في أخره .
تدخله متجه نحو الضوء فجأة ظهر شخص من الجانب الأخر من الزجاج يرتدي ملابس بيضاء و وجهه شاحب و التعب ظاهر عليه ليقترب هو من الزجاج و يقول لك .
هاي أنت تعال الي هنا ، لا أصدق أن الشركة أرسلت الدعم ، أنا المسئول عن الأتصالات في هذه السفينة أسمي هو ( جون ) أنا من قطع الأتصال حتي لا يعثر أحد علي هذه السفينة.
سوف أساعدك علي الخروج من هنا لأني سأمت من هذا المكان ، هناك شئ هنا يدعي بي الريد ماركر هو السبب في وجود هذه الوحوش ، عليك إعادته الي كوكبه و حينها سوف تهدئ الوحوش و ستعود الي كوكبها .
لترد عليه أنت بسؤال فضولي : ماذا حصل هنا ؟
ليرد عليك : لقد وصلت سفينتنا الي هذا الكوكب لكن تم منع الدخول له ، لكن الجينرال ، عصي الأوامر و أدخل الجثث و معها الماركر و قام بالكثير من التجارب به لقد كان تابع للحكومة و هم يردون الماركر بشده لأجل عباد النيو تولجي لذا حصل خيانه هنا .
المهم سوف أرسل لك معلومات عن الماركر لكن المهم عليك بالأتجاه نحو الماركر ، و بأستخدام الناقل خذه الي فوق و حينها سأكون جهزت السفينة النجاه و سنرحل .
ثم تتركه و تذهب لأخر الطريق ، فجأة اهتزت السفينة
، بعدها تخرج من الممر لتجد نفسك في غرفة واسعة للغاية.
تدخلها و تمشي فيها ، فجأة خرجت ثلاث وحوش سوداء المظهر متحللة تخرج منها مادة سوداء.
تصرخ عليك و تجري نحوك بسرعة ، تتفاداها
و تجري و هم خلفك ثم أخرجت سلاح النيتروجين
و تجمدهم قبل أن يمسكوك .
و بدون أي مقدمات وغزه شديدة ضربت قلبك ، و تشتت عقلك بالكامل ، تشعر بالدوار ، و الهمسات الغريبة تملئ المكان .
فجأة شعرت كأن السفينة نبضت ، المكان يتسع و يديق
كأنه حي ، تقع عينك علي أعضاء تخرج من الحوائط
و من الأرض تغطيها بالكامل كانت تنبض و مليئة بالعروق السوداء .
المكان يتغير ، فجأة ترددات مغناطيسية أمسكت عقلك
لتضع أنت يدك علي رأسك من الألم الشديد ، و قلبك يتسارع.
لتلتف خلفك لتجد جهاز كبير أسود اللون منقوش عليه حروف باللون الأحمر مدبب من الأعلي هذا هو الريد ماركر .
فجأة تغير المكان الي الوحده الطبية و كان هناك الكثير من الأشخاص أطباء و علماء لكن المنظر كان بشع
كانوا يشرحون عدة أشخاص و هم أحياء و يحقنوهم
بماده غريبة الشكل و رغم صارخ الضحايا أستمروا .
ثم تغير المكان الي الممرات الضيقة حيث كان يرقد الناس بجنون و خلفهم سرب من الوحوش التي ذبحتهم و قتلتهم بطرق بشعه و أكلتهم .
لكن الأسواء تلك الجثث وقفت من جديد و تحللت و تشكلت لتصبح وحوش جديده ، ليتغير المكان من جديد
الي غرفة تجلس فيها فتاه ترسم علي الجدران رموز
من نظرك للرموز تألمت عيناك .
ثم أستيقظت من هذا الحلم لتجد نفسك علي سطح السفينة بالقرب من سفينة النجاة التي كان واقف جون عندها و أنت كنت واقف و الماركر بجانبك.
فجأة تألمت رأسك ووضعت يدك عليها من كثرة الألم
لتتذكر كل ما حصل ، لقد أخذت الماركر بالناقل و أخرجته لسطح السفينة و قتلت الكثير من الوحوش
و دكتور كاين مات علي يد أحد الوحوش ، ضرب حتي تمزق جسده بالكامل بعد صراخ ، و تلك الفتاه كانت تساعدك علي نقل الماركر .
ما الذي يحصل ، كيف حدث كل هذا ، كيف لم تشعر بنفسك كأن شئ كان يتحكم فيك .
ثم ظهر رسالة من نيرور و مكتوب فيها أنه في الناحية الأخرى من منطقة السفن عليك الذهاب لمساعدته .
الشمس أضاءة المكان ، ليقول لك جون : مازال علي شحن المركبة بالطاقة أذهب و أحضر صديقك .
ثم فتحت أنت الرسالة التي أرسلها جون لك عن الماركر و مكتوب فيها .
الماركر:
الماركر عبارة عن جهاز قديم ومتطور علميًا يتفاعل مع أدمغة البشر من خلال بث إشارات كهرومغناطيسية خاصة تؤثر على الأعصاب. ترددات هذه الموجات تؤدي إلى تغييرات تدريجية في إدراك البشر ووعيهم، تجعلهم يعانون من هلوسات قوية، وتبرز أعمق مخاوفهم وذكرياتهم السيئة.
طريقة العمل: الماركر يستخدم موجات عالية التردد تؤثر مباشرة على الخلايا العصبية والدماغ، مما يربط العقل البشري بالبكتيريا المتصلة به.
البكتيريا الطفيلية:
داخل الماركر، توجد بكتيريا طفيلية متطورة، تعرف باسم "هيكسانيوم"، تعيش داخل الماركر وتعتبر العامل الأساسي في تحويل البشر إلى وحوش. هذه البكتيريا تنتقل عبر الهواء وتتسلل إلى الجهاز التنفسي وتبدأ في مهاجمة خلايا الجسم العصبية والجسدية ببطء.
طريقة عمل الهيكسانيوم:
تقوم الهيكسانيوم بالتسلل إلى الدماغ، وتبدأ بإعادة توصيل الخلايا العصبية بطرق غير طبيعية، فتحدث تغيرات في السلوك وتزيد من العدائية، وتطلق كميات عالية من الأدرينالين.
تتحكم في آلية التفاعل الهرموني، مما يؤدي إلى تدهور العقل واستبداله بغريزة قاتلة.
أنت تقرأ
إيشي مورا
Terrorالخطر يحيط بك الموت يلاحقك علي أكبر سفينة إيشي مورا الضائعه. وحدك في هذا الظلام ، ماذا سوف تفعل عندما تكون في الفضاء وحدك داخل سفينه مهجوره مليئه بالوحوش المتعطشة للدماء تلاحقك ماذا سوف تفعل حينها هنا لا يوجد بطل قصه هنا أنت هو بطل القصة و عليك النج...