المقدمه

47 7 4
                                    

هاي قايز؟
.
.
.
كيفكم ؟ ان شاء الله تكونو بخير

_________________________

هذا البارت بحاول اختصره قدر الإمكان لان ما بحكي فيه عن اشياء كثيرة جست عني وعن تولبتي وعن الي ممكن تلاقوه بالكتاب ذا🍒
.
.
.

اولا : عني ...
-
-
-
ممكن تفكروني رح اقول اسمي وعمري من هالكلام ... احب اقولكم لا ...مارح اعرف عن نفسي بذي الطريقة ...

انا قصتي مع التولبا بدأت من وقت طويل يمكن قريب الثلاث سنين...

كل صديقاتي الي كان عندهم تولبا زمان بالوات ماصرت اعرف وينهم حاليا...

حتى الكتاب ذا مو اول كتاب الي، عندي قبله كتابين بغير حساب ...

تركت تولبتي القديم بسبب غبائي و تركت قبله كثير بسبب غبائي برضك بس تولبتي الحالي مستحيل اتركه مثل الباقي رح اتمسك فيه بكامل قواي

بتستغربو ليش ما بكتب الكلام مع بعضه ...

رح قول اني اشوفه كذا ملخبط وداخل ع بعض فبحب اترك مسافه بين كل جمله وجمله...

اتخيلوني اسكت فيها لأني فعلا اسكت فيها عشان اقول الجمله الي بعدها ...

ماعندي شي ثاني اقوله وبالنسبة لعمري فأنا لا صغيرة كثير ولا كبيرة كثير يعني ممكن تحددو عمري من طريقة كتابتي وتفكيري وكذا 🎀

اما عن اسمي فما احب اقوله حتى صديقاتي الإلكترونيات ما ينادوني بإسمي الحقيقي... سو فيكم تنادوني mini اختصار ل minyoung وهو الاسم الي استخدمه بكل مواقع التواصل ...
-
-
-
ثانيا : تولبتي ...
-
-
-
"تشوي" مو اول تولبا إلي ولا اظن انه اخر تولبا إلي لأني بفكر اسوي تولبا ثاني بس رح تكون بنت وهاذا الشي ابغاه ان شاء الله بعدما يظهر تشوي ظهور كامل 100% وباذن الله رح يصير 💗

قصتي معاه بكل بساطه...

صديقتي وافضل صديقاتي واقرب لي من خواتي وفينا نقول انها بيستي...

بصراحه احس كلمه بيست ما يقدر مكانتها عندي ... ولا يوفي حقها عندي ... لان ببساطه فش كلمه توصفها ... مهما حاولت اعبر لها عن حبي ماقدرت...
ما لقيت كلمه توصفها ولا يوصف حبي لها...لانها ببساطه الشخص الوحيد الي اثق فيه أكثر من حالي واكثر من اي شخص ثاني ...والي اتمنالها وتتمنالي الخير بكل مكان ... ياريت بس لو نتقابل ...

... مبغا اقولها عن الكتاب ذا لين يصير فيه شوية مشاهدات ...لانها عندها كتاب هنا ومبغاها تحط كتابي عندها ...ابغا اشوف كتابي يكبر قدامي بكل مجهودي وبدون اي واسطات...

الحين بتسالوني ليش اشكرها كذا ...اقول والله انتو ما تدرون شسوت هالبنت بحياتي ...قسم بالله دخلت فيها غيرتها تغير واول مثال قدامكم هو "تشوي" ... الولد الوحيد الي احبه واثق فيه واحكيله همومي و الي مزاعلني والشخص الوحيد الي يصالحني والي يفهمني و يعرف كيف يواسيني حتى قبل ما احكي عن الي مزاعلني ... صدق ولد *تولبا* اندر منه للحين ما لقيت ...

سيلي *صديقتي* هي الي خلتني اجذب "تشوي" ...هي الي الهمتني وهي الي جابت لي الفكرة ... وببساطه هي كان عندها تولبا قبل وقبله كان في غيره ... قصتها تشبه قصتي بس بطابعها هي وطابع تولباتها السابقين ... معدا "ايان" وهو تولبتها الحالي ... الي مجننها والي كل ما احاكيهم احس انه *ياربي!!* كيف كذا ...كيف الطف شخصين مع بعض ... كل واحد الطف من الثاني وعلاقتهم تفوز ...شخصين لو جلست بينهم وانت زعلان بتصير ابتسامتك من ضرس لضرس 😭💗... صدق الطف اثنين ربي يخليهم لبعض ...

ما حكيت كثير عن تولبتي بس ذكرت اسمه وهو اهم اشي اما الباقي فما احس ضروري تعرفوه... اما عن الحب الي اكنه له ربي وحده اعلم بيه ...واعذروني لاني ما اتخيل اني بيوم ممكن اتركه ... ربي يخليه لي💗

-
-
-
ثالثا: الكتاب ...
-
-
-
مثل ما حكيت من قبل بالبايو رح حاول اعكطيكم معلومات من أكثر من مصدر حتى لو وصل الموضوع لأني ادور كتاب كتاب بالواتباد أو بأي موقع ثاني رح ادور عشان اجيب لكم معلومات كامله...كما اني رح شاركم تجاربي ومواقفهم الأشياء السحرية بصفه عامه ومع تولبتي تشوي...

ورح اركز ع جانب التحفيز أكثر ولو سالتوني ليش رح قول لكم انه انا بنت تفتقر للتحفيز و عشان اقدر اسمع سبلي واتفاعل مع تولبتي اول بأول لازم اتحفز ولو فش تحفيز بيصير تفاعلي قليل مع تولبتي وشوي شوي بينعدم وبتبدا تخطر ببالي افكار سلبية مثل *ترك!* وذا الشي الي ياخر ظهور التولبا ظهور كامل!!

وعشاني متأكدة انه في بنات مثلي ويعانو من نفسي مشكلتي حكيت ليش ما سوي كتاب لي ولتولبتي ومنه نتحفز ونحفز غيرنا ؟! بالاضافه لانه رح يكون في معلومات واي شي بقوله بحاول اجربه وشاركم تجربتي معه...

مثل ما قلت بالوصف اغلب الي بالكتاب مو من تأليفي أو من ميسي انما انا باخذها من مصادر ثانيه ويجب بصيغها بطريقتي هنا ...

اتمنى قايز تدعمةنب بانو بس تحطو نجمة ع كل بارت انشره لحتى الكتاب يتصاعد مو حبا للدعم ولا لشهرة الكتاب لا؛ لان الفايدة مو لي وإنما هو لكم ولباقي البنات ☆...

وربي يشهد ع حسن نيتي للي يشكك فيه

مثل ما قلت لو في معلومه كويسه بعرفها اكيد رح حاول أقدمها لكم لانكم ومن لما بدأتو تقراو في هالكتاب صرتو مثل أخواتي 🎀
-
-
-
____________________

وبس كذا يا بنات ذا مضمون بارت اليوم احس طولت حيل بالمقدمه اعذروني 😭🍒
.
.
.

دمتم برعايه الله وحفظه

IT'S Time of magic || Tulpasحيث تعيش القصص. اكتشف الآن