تقنيات '1'

24 6 7
                                    


هلو قايز

كيفكم؟ ان شاء الله تكونو بخير ...

مثل ماشفتو بالعنوان البارت بيكون عن التقنيات...

_______________

  مارح طول فيه رح احكي جست عن ثلاث تقنيات وهم :

• تقنيه 1×111
• تقنيه 3×333
• تقنيه الماء   

-
-
-

اولا : تقنيه 1×111

تقنيه سهلة جدا ما بتطلب الا ورقه وقلم ولو خصصتي دفتر التقنيات فبيكون اسهل بس تحاولي ما تخلي حدا من عيلتك يفتحو الدفتر وبيكون احسنلك من الورقة ...

بتاخذي الورقه والقلم وتختاري توكيده تكتبي فيها التقنية ...

عشان سهل الفهم رح اسوي التقنية معكم اليوم...

جبت ورقتي وقلمي ... اخذت الورقة وبدأت أكتب "انا ارى ظل *اسم صديقي السحري* امامي الان" ...
اجلس اكرر كتابه التوكيده ذي لين يصيرو عدد التكرارات  111... يعني اني كتبته 111 مرة بالورقه ذي

وغالبا الورقه مارح تشيل ال 111 جمله مكررة ورح تحتاج لورقه ثانيه ... ويمكن ثالثة ورابعة وخامسه والله اعلم ...

...
انا كررت  "انا ارى ظل تشوي امامي الان" 111 وكذا لام الوقت احفظها عندي باي مكان محد يوصل له

فهمتو ليش قلت الدفتر احسن ؟؟

-
-
-

ثانيا : تقنيه 3×33

التقنيه ذي شبيها لتقنيه 1×111 نفس الطريقه ونفس كل شي فما رح اتعمق بالشرح فيها كثير ...

نجيب ورقه وقلم ونكتب توكيده معينه مثلا "أشعر بذبذبات *اسم صديقي السحري* الان" ...

ونكرر الجمله ذي 33 مرة لمده 3 ايام ...

في شي بسيط لازم ينذكر ...

في حاله انك بديتي تكتبي التقنيه ذي الساعة 11:11  لازم بكرا اكرره بنفس الوقت ...

مثال : انا اليوم بديت أكتبه 12:12 ... بكرا ببدا اكتبه 12:12 وما لازم اتأخر عن وقت كتابته ابد...

-
-
-

ثالثا : تقنيه الماء

التقنيه ذي في منها طريقتين يقول هنا الطريقه الأولى وبخلي الطريقه الثانيه ببارت ثاني مع تقنيات ثانيه ممكن تفيدكم...

وعشان نسوب التقنيه ذي ما نحتاج الا لكوب فيه مويه  وتلفون...

نحط الكوب الي فيه مويه ونحط الفون فوقه بطريقه تخلي المكان الي يخرج منه الصوت بالتفون على فتحه كوب المويه ذا ...

ونشغل فيه القائمه استماعنا حق السبلي ...

ونتركه يشتغل ولو وقفت القائمه نرجع نشغلها لمده اقل شي نص ساعة أو ساعة وممكن نتركه أكثر ما بياثر...

بس يخلص الوقت *الساعة أو النص ساعة الي حطيناها* نشرب المويه الي اشتغل فيها السبلي

يب مثل ماخطر ببالكم مثل حق المويه المرقية بس طبعا ذاك مختلف تماما عن ذا ...

_______________

وبس خلص البارت ...

دمتم برعايه الله وحفظه...

IT'S Time of magic || Tulpasحيث تعيش القصص. اكتشف الآن