الأرقام الملائكية ومعانيها

30 7 11
                                    

**

هيلو؟؟

كيفكم؟ان شاء الله بخير


قايز تراني حاليا اكتب البارت ببيت خالي وعندهم نت سو قلت استغل الوقت واكتب 🍒 ... بعد استشارة تشوي طبعا...

اكتب الحين و الساعه 11:11 😭😭💗...يلا احس طولت عليكم... ندخل على بارت اليوم

So let's go?

__________________

ماهي الأرقام الملائكية ؟

الارقام الملائكية هي الرقم تتكرر بنمط معين وتظهر لنا بتكرار دايم وتكون لها دلالات معينة ...يعني مثلا الرقم 404 اشوفه مليون مرة بالسيارة برقم فون شخص معين واكثر شي تجي بالساعة "4:04" ...مو ضروري بس بالساعة ممكن يظهر لي يا كثر من مكان مثل ما اعطيتكم أمثلة كم قبل ...

في طريقة ثانيه تظهر فيها الأرقام الملائكية... الأرقام الملائكية مو ضروري بس نشوفها ممكن نستشعرها أو نحس فيها مثلا ...ممكن انو تكوني رايحه ع مبنى لتزوري مثلا صديقتك فتلاحظي على انو المبنى رقم ١١ وصديقتي ساكنه بالدور ال ١١ او مثلا المبنى رقم ٥ وصديقتك بالدور الخامس ... مثال ثاني ... رحتى لحديقة حيوانات اوكي؟ اوكي بعدها رحتى تشوفي حيوان معين ولاحظتي انو في ثلاث مداخل وبكل مدخل في ثلاث ابواب.. فهمتو؟🤓 ... ثلاثة وثلاثة يصيرو كذا 33 🙂 ... ومن ضروري يكون كذا 44 33 22 11 66 ممكن يكون بشكل ثاني مثل 202 616 505 525 وكثير اشياء ثانيه ...

الزبدة انو الأرقام ذي نجلس نلاحظها كثير وتتكرر لنا بأكثر من طريقة ...

*لي ثلاث ايام تتكرر لي فيها الرقم 414 واموت واعرف معناها...ما بحثت عشان مكسلة😃*

*قريت انها بتكون إشارة من الله او من الملائكه بس احس كلام ذي كذا شرك كل واحد ورايه بس من رائي انو حتى لو تكررت لي كثير يحسبها كتابه واحيانا بشوف معانيها بس مابصدقها حيل ولكم الخيار*

-

كيف اعرف معاني الأرقام الملائكيه؟

قايز الموضوع اسهل من شرب الموية بس تروحي قوقل وتكتبي (معنى الرقم الملائكي "حطي الرقم الي تكرر لك") ويجيك المعنى ...حتى مو ضروري تقرأي المقال كامل جست المهم منه والباقي لا 🙂 ...او تاخذي ملخص المعنى وخلص ...

-

بعض معاني الأرقام الملائكية ..

IT'S Time of magic || Tulpasحيث تعيش القصص. اكتشف الآن