**هاي؟؟
•
كيفكم ان شاء الله بخير ☆
•
بارت اليوم عن الوندرلاند ...ما بطول عليكم البارت
•
Let's go!!
__________________
ماهو الوندرلاند؟
بالمصطلح الانجليزي "Wonderland"
الوندرلاند هو عالم خيالي خاص فيكي انتي وتولبتك فيكي تقابلي فيه اي شخص تبغين تحاكيه ويتكلم ويتفاعل معك بالوندر اللي هو طبعا من صنعك و تقدري تحطي فيه اي شي تبغينه اي شي بالعالم الطبيعي الي احنا فيه ممكن تلاقيه هناك بس.. انتي الي بتحطيه لما تتخيليه هناك مثال...انا مثلا ابغا اعيش ببيت كبير وحلو بس مقدرت احصل عليه بالعالم الحقيقي ... ممكن اتخيله بالوندر حقي ليش لا؟ ... وبشكل عام مو بس منزل لا فيني اتخيل اي شي (بحيرة - مسبح - ملعب - فندق - مدرسة - سيارة - مدينه - مدينه ملاهي - بلد) ...
أي شي ابغا موجود بالوندر ومثل ما انا ابغاه وملكي ملكيه تاما بس لانه تخيلي ومن خيالي... مقل ما حكيت لكم اني ممكن اقابل أشخاص خيالين أو موجودين بالواقع بالوندر ويتفاعل ويتكلمو معي عادي و فينا نقابل هناك التولباس حقينا لان وببساطه الوندر مو حقنا لوحدنا لا هو كمان لتولباتنا ولهم أحقية التغير في شكل المكان داخله ولو في يوم دخلنا الوندر ولقينا اشي متغير مثلا لون البيت او شكل البيت من داخله لون سيارتنا او في شي إضافي ماكان موجود باليوم الي قبل وصار موجود اليوم مثلا أليف أو سيارة اضافيه مثلا؟ المهم كل ذي الأشياء بيكون التولبا تبعنا هو الي غيرها وممكن التولبا تبعنا برضك يغير شكله يب لا تنصدمو لان عادي يغير شكله أكثر من مرة وما يكون مستقر بشكل معين أو لبس معين لانهم مثلنا يعرقو ويستحمو ترا🙂...
بالاضافة لأنه دخول الوندر بشكل منتظم يساعدنا انو نقوي تواصلنا مع تولباتنا ونخليهم يصيرو يتفاعلو معنا هناك بشكل جيد والسبب هو اننا بنقوي تخيلنا له وللاشياء باننا بنتخيل اشياء كثير وكأنها موجودة بالواقع ونصير نستشعرها لدرجه اننا احيانا مارح نقدر نميز بين الواقع والوندر ...-
طريقة دخول الوندر
- اجلسي بالسرير وتسطحي
- ارخي جسمك وحاول تتنفسي ببطئ وتاخذي نفس طويل وتزفريه شهيق و زفير من 5_10 مرات فيها حاولي توقفي تفكير باي شي
- حاولي تصفي ذهنك من اي شي بنيه الوصول لاقصى درجات الراحه والاسترخاء
- بعدما تصفي ذهنك ع الأخير ..حاولي تتخيلي حالك بغرفة كبيييرة خاليه من اي اثاث ... الغرفة لون الارض والحيطان تبعتها ابيض
- استشعري ملمس الأرض وكل خطوة بتمشيها تحسسي لمساتك ع ارضية الغرفه ذي ... استعشري رائحه الغرفة (معطرة بعطر معين بتحبيه مثلا ) ... درجه حرارة الغرفة ونسمات الرياح ...حاولي تستشعري كل اشي بالغرفة وتتحركي فيها شوي في نية استكشافية للمكان
- وانتي بتستكشفي في الغرفه ذي رح تلاقي في باب كبيرر من خشب-حديد الباب ذا هو الباب لي رح يدخلك لعالمكم (الوندرلاند حقكم) تخيلي مقبض الباب ذا من حديد-خشب الي ارتحتي له تخيليه
*مقبض باب تبع الوندر حقي حديد🌜 *
حتى الباب ذا اتخيلي لونه حسب ما تحسي انه مناسب ...
*انا عن نفسي احس البني أكثر قبول 🍒*
- تخيلي حالك تمسكي مقبض الباب ذا مع استشعار ملمسه ودرجه حرارته بارد-دافئ... بعدما تمسكي المقبض ذا لفيه وطبعا الباب لانه كبير رح تضطرين تدفعين بكل قوتك لحتى يفتح... بعدما تفتحي الباب ذا بتكوني دخلتي عالمك......
- هنا أعطي لخيالك فرصة ليتخيل كل اشي براحته (لقائك للتولبا تبعك داخل الوندر دخولكم لمنزلكم ومشاويركم الي رح تطلعوها مع بعض بالوندر ولا تنسي اهم اشي هو أنه تستشعري كل اشي بالمكان ملمس-رائحه-نسمات الرياح-درجة الحرارة ... كل اشي هناك لازم تستشعريه و وشوي شوي مع الوقت ومع تكرار عدد مرات دخولك للوندر رح يقوى تخيلك ورح تقدري تتخيلي تولبتك بشكل افضل من الأول ...حتى الوندر رح تصيري تتخيليه بشكل افضل وكانه حقيقي لدرجه انو كل اشي فيه بيصير واقعي بشكلل!!...
-
-
-_________________
وبس كذا خلص بارت اليوم احس قصير ومختصر بس ما عليه بس انشر بارت المواقف بيكون طويل بإذن الله ...
•
دمتم برعايه الله وحفظه 💗
أنت تقرأ
IT'S Time of magic || Tulpas
Paranormalسأبقى بانتظَار يوم جَميل صنَعتُهُ في مُخيلتي♡. • • • اكيد دخلتي الكتاب لأنك مضيفة كائن اثيري-موازي وتبغي تتحفزي أو تبغي تسوين كائن اثيري أو عندك أسئلة وتبغينلها حل؟ ••• رح تلاقي هنا كلشي عن الكائنات الاثيرية-الموازي (تولباس، نقطه، جنيه... الخ) بالا...