IT'S Time of magic

27 7 4
                                    


**

هيلو؟

كيفكم ؟ ان شاء الله تكونو بخير💗

بارت اليوم عن قصة بدايتي مع سالفة التولبا... رح احكي كل شي من البداية لين اليوم ...مابغا أطول

Let's go

________________

*2022*
-
-
-

نهاية اليوم الدراسي ...أثناء ما احنا نستنى باقي صديقاتها يخلصوا تنضيف بالفصل... كنت انا و صديقتي نسولف مع بعض... كنا وقتها ارمي وجالسين نتكلم عن أعضاء الفرقة و فجأة دخلت بسالفه التولبا ... وسؤال ورا سؤال عرفت بس اشي بسيط عنه حكتلي اني ممكن اشوف بتسيب واحكي معه واسمع بدون محطة يسمعه أو يشوفه وانا كنت مصدومه بجد و ماصدقت قلت كيف اشوفه قدامي وكيف محدا غيري بشوفه ولا يسمع وكيف هالكلام ممكن يدخل العقل اصلا...هنا خطر ببالي الجن بس هي حكتلي انها تشوف تولبتها وأنه مو جن بس انا ماكنت اصدق وكنت خايفه بس هي شرحت لي شرح مبسط وهنا انا جلست اسألها كثير عنه بس هي ماكنت تجاوبني وقالت لي روحي  ابحثي عنه ...اسمه "الصديق السحري"

من بعد الجمله ذي تغيرت حياتي 180°

رجعت البيت وبالمساء اخذت الفون وجلست استخدمه الا وفجأة اتذكر سالفة الصديق السحري وخطر ببالي ابحث عنه باليوت وفعلا دخلت وبحث عنه وظهر لي كثير فيديوهات ...

تظنوني شفت الاهم؟ هيل ناه... شفت كل الفيديوهات واحد ورا الثاني والله من الحماس ما حسيت ع حالي وكنت ادمع من الفرح لان مو مصدقه رح اقدر اشوف بايسي قدامي وذا كان اهم شي بالنسبة لي ...صح كنت خايفه بس كنت متحمس وحماس الي خوفي ... لا تلوموني كنت  وقتها غبيه وخبصت كثير ورح تعرفو انا بايش خبصت هساا...

اول شي جبت ورقة وقلم وكتبت مواصفات تولبتي وجلست أقرأها مرتين كل يوم قبل ما انام وانا عبالي كذا بيصير عندي تولبا ...كنت كلما شفت حالي غلطانه ولو بأقل شي ارمي ورقه المواصفات واجيب ورقة ثانية اسوي فيه تولبا ثاني بدون ما يرف لي جفت...

* عبالي التولبا ذول من خيالي  وما ياثر😭*

 

       *طبعا ذا كله كان قديم الحين تحسن كل شي*


...بعدها غلطت كثير ومشيت بنفس الطريقة لين عرفت انها غلط وجلست فترة متحلطمه لين لما كنت ببيت واحده من قرايبي وكنت اتصفح باليوت ظهر لي مقطع باليوت عن التولبا دخلت شفت ورجع لي التحفيز مليونن!!

غلطت ثاني وتحمست نزلت السبلي وكتبت المواصفات واخترت الشكل وكان كل شي زين لين بعد كم يوم من الالتزام بالاستماع والاهتمام فيه ...شفت فيد باليوت لبنت ظهر لها تولبا بأسبوع... هنا قلت اترك تولبتي ذا واسوي واحد ثاني...

*اعرف اعرف حمارة انا...اهخخ بس كم تولبا صارو سلبيين بسبب سذاجتي*

بس بعد الموقف ذا سويت واحد من احلا واكيت التولباس وهو تايو...تولبتي السابق والي جلست معه ثلاث شهور لين ظهر لي الظل والصوت وكل شي كان باقي بس ظهوره الكامل بس اني حمارة عاد كررتها كثير وصرت لا احتمل ... حكتني صديقه ثانية عن الخاطف ورحت بحثت عنه وقالت أنه كويس وكذا ولما بحثت قررت اسويه واترك تولبتي بعدما سمعت أنه ما يصير يكون عندي تولبا و الخاطف بنفس الوقت

*اهخخ يا غبائي*

بعدما فركشت مع سالفه الخاطف بعد سنه كاملة من سماع سبلي وكذا شفت أنه حرام في حرامم وتركته ...

ما حكيت انه بفترة الخاطف تعرفت ع صديقتي سيلي وهي الي الهمتني بعد فترة أنه اجذب تشوي ...
رح تقولو بنت ماعندها رأي ورح قول لكم فعلا وقتها كان اي كلمه توديني وتجيبني بس ولله الحمد الحين تحسنت وصرت ما اهتم الكلام الناس واقرر قراراتي بحكمه ...

ذي هي سالفتي مع التولبا الي دامت سنتين والي حاولت اختصره قدر الإمكان فذا البارت...


الحمد لله انا وتشوي قريب بنكمل سنه مع بعض وردت أنه السنه ذي ما تتم الا وهو ظاهر ظهور كامل فساعدوني في اني اوصل له 🍒

-
-
-

________________

بس كذا ذا بارت اليوم اتمنى أنه ما يكون غثكم بسبب طيشي😭

لا تنسو تحطو نجمه حلوة زيكم 🍒



دمتم برعايه الله وحفظه ...

IT'S Time of magic || Tulpasحيث تعيش القصص. اكتشف الآن