دانيال:
رفعت حاجبيها بدهشة و نظرت إلي و هي تبتسم ابتسامة جانبية بسخرية كان ذلك ظاهر على ملامحها "هل تقول لي هذا كتحذير عام أم هناك شيء آخر لا أعرفه؟ هل أنت قلق بسببه أم أن هذا نوع من الغيرة المتخفية؟"لم اجبها على الفور، بل تردد قليلاً قبل أن اقول بصوت هادئ "لا أعرف ما تعنينه، ولكني فقط أريدكِ أن تكوني بخير." هذا ما قصدته! لما اغار عليها؟ ما يهمني سلامتها لانها الآن زوجتي و تحمل اسمي هذا فقط!
رأيتها تبتسم و تهز رأسها نحوي "حسناً، سأكون بخير، أعدك. والآن، هل انتهينا؟" حين قالت ذلك أشرت إلى صندوق صغير على الطاولة كنت قد سحبته سابقا "قبل أن تغادري، أريدكِ أن ترتدي هذا السوار."
نظرت كوهينور إلى السوار بفضول ثم نحوي "سوار؟ ما هذا، هدية أم جهاز تعقب؟"
سرعة بديهتها تشتغل جيدا ، ابتسمت بتكلف "يمكنكِ اعتباره حماية إضافية. سيمكنني من معرفة مكانكِ في حال حدوث أي طارئ."
ضحكت كوهينور و هي تحمل الصندوق"واو، هذا أكثر رومانسية مما توقعت. بدلاً من الزهور أو المجوهرات، سوار تعقب! هل هذا نوع جديد من العناية الغامضة؟"
تجاهلت كلماتها و أومأت "فقط ضعيه، كوهينور."
رأيتها و هي تنظر إليه بتمعن، لتسحبه و ترتديه ، رفعت معصمها تظهر الي "حسناً، وضعته، لكن أرجو ألا تكتشف يوماً أنني ذهبت إلى المكتبة فتعتقد أنني اختُطفت."
ابتسم ابتسامة صغيرة لم تلحظها خلف قناعي طبعا ، "سأحاول."
"طابت ليلتك، غامض"
"طابت ليلتك كوهينور"
YOU ARE READING
Forced "love"
Romanceتزوجت غصبا عنها برجل لا تعرفه و لم يظهر امامها الا هو بقناعه؟ لما ذلك؟ و هل هي مجبرة على البقاء معه؟ لما تزوجها اصلا من البداية ان كانت ستعيش لوحدها؟