كوهينور:جلست في أحد المطاعم مع إيمي وشقيقها دين، وكانت الأجواء مريحة وودية حقا، اعجبت بالمكان حقا، الكثير من النباتات تحيط به، كما ان الاكل مشهي حقا! . أمسك دين بكوبه وأخذ رشفة، ثم نظر نحوي بابتسامة جانبية
"إذن، كوهينور، هل كنتِ في علاقة قبل الزواج؟ أم أن قلبك لم يكن مشغولاً بشخص ما من قبل؟"
ابتسمت بتهكم ثم نظرت إليه، رايت كيف ان امي وكزته بمرفقها لتوقفه لكنني اجبته "لا، لم أكن في أي علاقة. لم يكن هناك أحد يشغل قلبي... بصراحة، علاقتي الوحيدة كانت بالكتب."
إيمي ابتسمت و حاولت ان تغير الجو بعد سؤال دين المفاجئ "تملكين أسلوبًا ساحرًا في الإجابة. لكنكِ لا تبدين كفتاة منغلقة على نفسها! أليس هناك مغامرات أخرى غير الكتب؟"
أومأت بابتسامة "قد تندهشين إذا قلت لكِ إنني كنت أتسلل من المنزل فقط لأذهب إلى المكتبة. لم يكن لدي سوى عالم الكتب كرفيق لي."
رفع دين حاجبه بدهشة و وضع كوبه أمامه "تتسللين من أجل المكتبة؟ يا للهول، كنت أتوقع مغامرة مختلفة، مثل الهروب لحضور حفل موسيقي أو لقاء سري!"
ابتسمت و نظرت إلى الصحن أمامي "أعتقد أن الكتب كانت كافية بالنسبة لي. كنت أعيش آلاف الحيوات بين صفحاتها. كنت أهرب من عالمي إلى عالم الخيال، أجد هناك كل ما أحتاجه."
نظر دين إلي بتعجب "ماذا؟ هذا فقط؟"
"أجل، فقد اكملت تعليمي في المنزل، والدي لم يسمح بوجود اشياء عدة في المنزل و لكن بفضل السيد دييغو عشت مغامرات كثيرة و شعرت و كأنني كنت ازور بلدان العالم المختلفة مع كل كتاب"
YOU ARE READING
Forced "love"
Romanceتزوجت غصبا عنها برجل لا تعرفه و لم يظهر امامها الا هو بقناعه؟ لما ذلك؟ و هل هي مجبرة على البقاء معه؟ لما تزوجها اصلا من البداية ان كانت ستعيش لوحدها؟