ضحك نيل، وهو يرمي برأسه للخلف. "صحيح، لكنني سأكون الشخص الذي سيأخذ رسالتك الى الشخص المقصود! كما تعلم، واجب الأخ."
شعر يوسف بخجل يدب إلى وجنتيه. "أنت... ستخبرها بما قلته هنا؟ أوه، نعم، يجب أن تخبرها... أليس كذلك؟ كيف ستعرف ان لم تفعل ذلك؟"
"يا رجل، أنت خجول جدًا"، أطلق نيل نظرة بلا مبالات، وعيناه تتلألأ بالمرح.
"الخجل جزء من إيماني"، قال يوسف بهدوء، محاولاً الحفاظ على بعض مظاهر الاتزان.
"حسنًا، إذاً، يجب أن أخبر لينا"، قال نيل، واقفًا فجأة.
"إن... إنتظر"، تمتم يوسف، مشاعر الذعر تتسلل إليه فجأة.
"هممم؟" رفع نيل حاجبه، وهو ينظر إليه مرة أخرى.
"أعني... لم تشرب شيئًا"، أشار يوسف، متطلعًا إلى القائمة. "ألا تريد على الأقل أن تستمتع بالمشروب قبل أن تنطلق في هذه... المهمة الأخوية؟"
لوح نيل بيده بشكل متجاهل. "سأشرب قهوة مع لينا خلال تلك المهمة الأخوية. أراك!" مع ابتسامة ماكرة، استدار ليغادر.
شعر يوسف بمزيج من الراحة والقلق. كانت فكرة أن يسرع نيل لمشاركة مشاعره مع لينا تجعله يشعر بالتوتر، لكنه أيضًا كان يعلم أنها خطوة يجب أن يتخذها. "انتظر، نيل!" ناداه.
استدار نيل، ولا تزال الابتسامة المرحة على وجهه. "ماذا الآن؟"
"فقط... كن لطيفًا معها، حسنًا؟" قال يوسف، مع لمسة من الجدية في صوته. "لقد كانت تواجه الكثير، وأريدها أن تشعر بالراحة."
"اهدأ، يا رجل! أنا متأكد من أنني سأنجح في ذلك"، طمأن نيل، وقد تحولت نبرته إلى واحدة من الدفء الحقيقي. "سأحرص على أن تعرف كم تهتم بها. فقط تذكر أن تكون نفسك عندما يحين الوقت. هذا ما ستقدره أكثر."
أومأ يوسف برأسه، وشعر باندفاع من الثقة مختلط بالتوتر. "شكرًا، نيل. أنت حقًا أخ جيد."
"لا تنسَ ذلك"، رد نيل مع غمزة قبل أن يغادر مقهى القهوة، تاركًا يوسف يتأمل دوامة المشاعر التي تنتظره.
عندما عاد نيل إلى المنزل، تحرك بصمت في أرجاء المنزل، حذرًا من جذب أي انتباه. توجه إلى غرفة لينا، وهي مساحة حيث يمكنها الاسترخاء والاستمتاع بأنشطتها المفضلة.
By AromaryWatt 🦊
أنت تقرأ
لنفسد اللعبة
Romanceفي عالم منقسم بين التوقعات والسياسة، يجدان حباً يتحدى الحدود الاجتماعية. بالنسبة لها، حماية إيمانها يعني الوصول إليه؛ وبالنسبة له، الوصول إليها يعني الفوز في لعبة العائلة.