(6)

5 3 1
                                    

"رنا..." همست لينا بصوت منخفض، وخرج الاسم من شفتيها. تلا ذلك شعور بالحنين والألم لفقدانها. "أين أنتِ؟" تمتمت، بينما كانت أصابعها تتبع خطًا غير مرئي على حافة كتابها. لكنها هزت رأسها، محاولةً إجبار نفسها على التخلي عن أفكار تعلم أنها لن تثير سوى مشاعر من الماضي.

 أخذت نفسًا عميقًا لتعيد نفسها إلى الحاضر، بعد لحظة، وقفت، وشعرت بقدميها تقودانها إلى رفٍّ عال حيث كان ألبوم صور مخفيا.

أخذته في يدها ثم بهدوء، تحركت نحو الباب وأغلقته بالمفتاح قبل أن تعود و تفتحه. ثم فتحته بحرص، وبدأت تقلب الصفحات. في الداخل كانت هناك ملاحظات باهتة، وقصاصات صحف قديمة، وصور لأشخاص مختلفين — عائلات ثرية، تحالفات كانت أكثر من مجرد أعمال، وأسماء تحمل إرثًا مظلمًا. صور لرجال و لنساء أقوياء و خطرين، تجاوزتهم لينا بتعبير هادئ. لكن عندما رأت صورة معينة، توقفت وتنهدت كأنها وجدت الشيء الذي تبحث عنه.

في وسط الصورة، كان يقف رجل ذو كتفين عريضتين في الأربعينات من عمره، يبعث حضورًا قويًا يعكس القوة والثقة. كان ذراعه ملفوفًا بشكل حماسي حول امرأة جميلة بجانبه، تحمل تعبيرًا هادئًا يرافقه لمحة من الصمود الصامت. على جانب واحد، كانت فتاة مراهقة تقلد نظرة والدها المكثفة، بينما كان شاب يقف بجانبها، وضعه هادئ كوالدته. لكن انتباه لينا كان قد انجذب إلى أصغر شخصية — فتاة صغيرة ترتدي فستانًا صيفيًا. كان شعرها بنيًا وشكله يحيط بوجهها الصغير الجاد، وعيناها الزرقاوان تلمعان بمزيج من اليقظة والشك. كانت متشبثة برباط والدها، وأصابعها الصغيرة ملتفة بإحكام، كما لو أنها كانت تشعر بالعالم المضطرب من حولها.

تنهدت لينا، وظل نظرها مسمرًا على صورة الفتاة. "كنتِ شجاعة،" تمتمت بهدوء، وكأن الصورة قد تجيب بطريقة ما. "على الرغم من أنكِ كنتِ مثلي... عاجزة في عالم القدرات".

تتبعت أصابع لينا حافة وجه الفتاة، شاعرة رابطة بها، "عندما ظنّ العالم بأسره أن عائلتك قد اختفت دون أن تترك أي أثر، كنتِ قد بنيتِ حياة جديدة—حياة ما زالت مستمرة الآن من خلاله. هو يحمل اسمك ويقوده على طريق أخلاقي، في عالم حيث يصعب العثور على الأخلاق." كان صوتها بالكاد همسة، مزيجًا من الإعجاب والغيرة.

ببطء، أغلقت لينا الألبوم، حاملةً إياه للحظة قرب صدرها، شعرت بثقله، سواء من الناحية الحرفية أو الرمزية. "أتمنى،" قالت، وصوتها يحمل لمحة من الشوق، "أن أكون شجاعة مثلكِ."


By AromaryWatt 🦊

لنفسد اللعبةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن