بينما أغلق الباب خلفه، هز نيل رأسه، يتمتم مع نفسه. "ما الذي يحدث هنا؟ منذ متى تمتد تأثيرات يوسف إلى موقف لينا تجاه أخيها؟" ضحك، وما زال يشعر بتلك الخجولة التي بقيت على خديه. "ربما ينبغي أن أستفيد من طريقته وأكتشف ما الذي يجعله ساحرًا بهذا الشكل..."
بينما ابتعد نيل، جلست لينا على حافة سريرها، غارقة في أفكارها. كان كشف مشاعر يوسف قد لمس شيئًا عميقًا بداخلها، ووجدت نفسها تتأمل في قيم عائلتها والتوقعات المحيطة بها. كانت تعلم أن الزواج ليس مجرد ارتباط بين شخصين، بل هو تحالف استراتيجي، وقرار مشبع بإمكانيات وفوائد وتتبعات. كانت تعرف أن والديها سيقيّمان خلفية يوسف وسمعته والفوائد التي قد يجلبها لعائلتهم، مقارنةً بالخطاب الذين يتحدثان عنهم غالبًا — أولئك الذين يتمتعون بالثراء والمكانة الاجتماعية.
لكن سرعان ما عادت ذاكرتها إلى ذكريات عن يوسف من سنوات طفولتهم. تذكرت كيف كان دائمًا يبرز بين أقرانه، ليس فقط بذكائه، بل بأخلاقه واحترامه تجاه الفتيات. بينما كان الأولاد الآخرون يتفاخرون بمغامراتهم أو يسخرون على حساب الفتيات، كان يوسف يظل لغزًا، بلطفه الذي كان يميزه عن الآخرين.
توجهت أفكار لينا إلى ذلك اليوم في حافلة المدرسة عندما كانت في السادسة عشرة من عمرها. كان نيل يروي القصة مرارًا، غالبًا بمزيج من التسلية وعدم التصديق. كانت لا تزال تتخيل يوسف، بكل شهامة، وهو يعرض مقعده لفتاة، والتي بدلاً من شكره، وبخته معتبرةً أنه يعاملها وكأنها ضعيفة. كان غضب الفتاة قد أربك يوسف؛ لم يفهم لماذا قوبل عمله اللطيف بالعداء. وكان نيل غاضبًا أيضًا، لكنه لا يلمس الفتيات بأي سوء. بدلاً من ذلك، تولت رنا، صديقتهما الجريئة، استعادة مقعد يوسف ونظرت للفتاة بنظرات تحدٍ، مدافعةً عن صديقها دون تردد.
في تلك اللحظة، نما احترام لينا ليوسف — احترام لم يزدد إلا عمقًا على مر السنين بينما كانت تلاحظ ثباته الهادئ ونزاهته التي لا تتزعزع.
"رنا..." همست لينا بصوت منخفض، وخرج الاسم من شفتيها. تلا ذلك شعور بالحنين والألم لفقدانها. "أين أنتِ؟" تمتمت، بينما كانت أصابعها تتبع خطًا غير مرئي على حافة كتابها. لكنها هزت رأسها، محاولةً إجبار نفسها على التخلي عن أفكار تعلم أنها لن تثير سوى مشاعر من الماضي.
By AromaryWatt 🦊
أنت تقرأ
لنفسد اللعبة
Romanceفي عالم منقسم بين التوقعات والسياسة، يجدان حباً يتحدى الحدود الاجتماعية. بالنسبة لها، حماية إيمانها يعني الوصول إليه؛ وبالنسبة له، الوصول إليها يعني الفوز في لعبة العائلة.