1

489 9 0
                                    


"  ينكسر الزجاج فينتهي الصوت بسرعة ، وتبقى قطع الزجاج تجرح من يلمسها  "

🦋.....إمبراطورية إليونار ....🦋

في أراض قاحلة والشمس الحارة والجو الساخن تسمع صوت العربات والأحصنة التي تجرها والغريب بلأمر ماتجره تلك العربات صف من العبيد المكبلين بلحبال جميعهم أوميغا وبيتا و يبدو عليهم التعب والإرهاق من كثر المشي المتواصل ملابسهم المقطعة والقديمة مع الجروح في أجسادهم يعاملون بطريقة قاسية بعد لحظات تتوقف العربات في سوق كبير للعبيد يخرج من تلك العربات مجموعة من الألفا بتأكيد هم بائعي العبيد يبدائون بتفقدهم وفجأة تسقط فتاة من العبيد على الارض فاقدة للوعي يتجه لها أحد الألفا ليبداء بضربها بهيجان كانت طرباته قاسية ومؤلمة الكل طأطأ رأسه أرضا فهكذا تسير الأمور في هذا العالم وفي أخر صف العبيد الواقف بشعر بني قصير مبعثر عيون زرقاء صافية جسد رقيق بشرة بارزة تغضيها الأقمشة المهترئة ينظر بعينيه لتلك الحبال بيديه التي تركت أثرا عليه ويعيد نظرته لصراخ الفتاة وبكائها وهيا تتعرض لضرب والشتائم وفيرمونات الألفا التي سيطرت على المكان لتغمره بقوة تنهد ليهمس مشمئزا من المنظر .......لما هذا العالم هكذا لما يعاملوننا بهذه الطريقة ألسنا بشرا أيضا ........همس بذالك بدون وعي منه والغضب بعينيه ليتلقى الجواب من الشخص بجانبه .......ذالك بسبب الإمبراطور بتأكيد لهذا نحن نعامل كالماشية ........نظر صاحب العيون الذهبية لمن أجابه ليجد فتاة بجانبه ...
الفتاة : إسمي جينا وأنا أوميغا ماذا عنك
صمت الشاب قليلا ليردف : إسمي روما وانا بيتا (ألا بأس بلكذب عليها أيضا )
جينا : روما ! ااه إسمك يبدو مألوفا لا أدري أين سمعت به من قبل
روما : حقا ! لكن لم أفهم ماعلاقة الإمبراطور بما يحدث معنا
جينا : ماذا تعني الكل يعرف عن ذالك ماحدث قبل عشر سنوات هو سبب
روما : ماذا حدث قبل عشر سنوات
جينا مندهشة : أنت ألا تعرف ماحدث حقا من أين أتيت
روما : أنا من أحد القرى بأقصى الشمال لقد قام أهل القرية ببيعي من أجل المؤن.....أكمل بقلق .... عمتي صوفيا ستكون قلقة كثيرا أنا خائف من سيعتني بها هيا مريضة
جينا بتنهد : ااه على الأقل أنت هناك من ينتظرك أما أنا فوالداي هما من بعاني من أجل المال جدتي الوحيدة قد ماتت كانت الشخص الوحيد  الطيف بحياتي ....ابتسمت برقة ...
روما : يبدو هذا العالم قاسيا لم تخبرني عمتي بكل هذا
جينا : الغريب أنك لا تعرف ماحدث قبل عشر سنوات يإلاهي لا يصدق دعني أحكي لك ماحدث استمع جيدا
روما : ألا بأس بذالك
جينا : بتأكيد هه
...جلس العبيد بنتظار من يأتي لشرائهم بينما الالفا يتناولون مالذ وطاب من طعام أما الفتاة التي كانت تجلد قبل لحظات فقد رموها بلعربة فلن يشتري أحد عبدة ضعيفة وجسدها مليء بلكدمات  أما روما وجينا فبدأت بسرد قصة ماقبل عشر سنوات لتبداء ب ...

...اسمع ريوما قبل عشر سنوات كانت إمبراطوريتنا كلجنة كان الألفا والاوميغا والبيتا يعاملون بسواسية وأيضا أصحاب النفوذ والطبقات والعامة كان الكل يعيش بتساوي وذالك بفضل قانون الإمبراطورية بعدها ولد الأمير الأوميغا والأمير الألفا  بعدها ازدهرت الإمبراطورية أكثر منتظرين حاملي العرش كان الأمير الألفا ذو قوة والأمير الاوميغا يمتاز بذكاء والحكمة لكن في عيد ملادهم العاشر تدخل أخ الإمبراطور ليقوم بغتيال الإمبراطورة والإبراطور معا ويستولي على العرش ..
روما : وماذا حدث للأميرين
جينا : الأمير الأوميغا إختفى أم الأمير الألفا فنفي من الإمبراطورية بتهمة اغتيال والديه ااه منذ ذالك الحين ونحن نقاسي بسببه حول الإمبراطورية لمكان تعمه الفوضى والعنف وزاد الفجوة بين الطبقات وجعل الأوميغا والبيتا بأسفل المراتب نعامل كلحيوان لكننا بنتظار ظهور الأمير الأوميغا فهو منقذنا
روما خرجت من بين شفتيه ضحكة ساخرة : ههه منقذ ! من ينتظرون منقذا أو بطلا فهم مجرد اشخاص فقدو كل الأمال كل ماتبقى لهم هو كلمة منقذ لتمسك بها وهيا مجرد وهم سيختفي كدخان
جينا : يالك من فظ لا تقل هذا
.......: هاي أنتما بأخر الصف تقدما
...نظر كل من روما وجينا لمكان الصوت ليجدو أحد الرجال ينادي عليهم بعد أن تم شرائهم من نفس الشخص روما سيعمل كخادم لأنه بيتا ام جينا ستكون محظية ...
🦋
🦋
   🦋
  🦋
........ 🦋 قصر الماركيز 🦋.......

BL || CURSE OF FATE 운명의 저주حيث تعيش القصص. اكتشف الآن